تعرف على سعر هافال H6 موديل 2022 كسر الزيرو بسوق المستعمل



05:16 م


السبت 19 نوفمبر 2022

كتب – محمد جمال:

العديد من السيارات الجديدة لم تعد متوفرة بالسوق المصري أو يصعب الحصول عليها بسبب الدخول بقوائم انتظار الشركات للحصول عليها؛ وتعد هافال h6 واحدة من بين هذه الطرازات ولكن أصبحت متاحة من قبل عملاء بائعين بالمواقع الإلكترونية للسيارات المستعملة.

تتواجد هافال h6 موديل 2022 كسر الزيرو بمواقع بيع السيارات الإلكترونية بأسعار تتراوح بين 630 إلى 750 ألف جنيه؛ ةيتحكم فى السعر النهائي الكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

ومن خلال الموضوع التالي يمكنك التعرف على المواصفات التفصيلية لهافال h6:

تحتوي H6 على محرك 1500 سي سي مع تربو بقوة 148 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات Dry Clutches بدون نظام تزييت للتبريد.

وجهزت قياسياً بأنظمة تشمل ABS وEBD مع دعم الفرملة BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC وعند نزول المنحدرات HDC مع التحكم في الجر ودعم الفرامل داخل المنعطفات بالإضافة لمراقبة ضغط الإطارات وتحذير السائق عند الإرهاق وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما زادت الفئات الأعلى بحساسات ركن أمامية وكاميرات محيطية 360 درجة ودعم للقيادة في الزحام المروري والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة تلقائية عند الطوارئ والتحذير من مغادرات الحارة المرورية والحفاظ عليها وتحديد الإشارات المرورية.

وتقدم الفئة الأعلى بإضافات تشمل نظام للركن الذاتي وأخر لدعم النقطة العمياء والمساعدة لمنع الاصطدام أثناء تغيير الحارات المرورية والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع التوقف تلقائياً عند الطوارئ.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *