تعرف على مواعيد وأماكن هطول الأمطار بالإسكندرية اليوم- (خريطة)

[ad_1]


10:23 ص


الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ للتعامل مع توقعات هطول الأمطار على أحياء المحافظة اليوم.

وتشير خرائط الطقس وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى بدء سقوط الأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من المحافظة بدءا من الساعة الخامسة مساءا كتالي:

– الساعة 5 مساءا .. كثافة متوسطة إلى خفيفة للأمطار على مناطق “المنتزه ثان – المنتزه أول – شرق – وسط- غرب – الجمرك”.

– الساعة 8 مساءا .. كثافة غزيرة جدا للأمطار على مناطق غرب الإسكندرية “الجمرك – العجمي – العامرية أول وثان – مركز ومدينة برج العرب”.

وكثافة متوسطة إلى غزيرة للأمطار على مناطق شرق ووسط .. وكثافة متوسطة إلى خفيفة للأمطار على مناطق المنتزه ثان والمنتزه أول.

– الساعة 9- 10 مساءا .. كثافة غزيرة إلى متوسطة للأمطار على جميع مناطق المحافظة.

– الساعة 11 مساءا .. كثافة غزيرة جدا للأمطار على أغلب مناطق المحافظة “المنتزه ثان – المنتزه أول – شرق – غرب – الجمرك” .. وكثافة متوسطة إلى غزيرة للأمطار على مناطق “العامرية أول وثان- مركز ومدينة برج العرب”.

– الساعة 12 منتصف الليل.. كثافة غزيرة جدا للأمطار على أغلب مناطق المحافظة ” غرب – الجمرك – العجمي”.. وكثافة متوسطة إلى غزيرة للأمطار على باقي مناطق المحافظة.

ومن جانبه، قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن هذه التوقعات قابلة للتعديل في حال حدوث أي تغيرات في التوزيعات الضغطية، نظراً للتغيرات الحادة والسريعة جداً التي يتسم بها فصل الخريف.

خريطة هطول الأمطار بالإسكندرية

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-16 13:23:06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close