تفعيل المرحلة الأولى لبرنامج مدير المخازن داخل 4 مديريات في جنوب سيناء

[ad_1]


05:02 م


الجمعة 03 ديسمبر 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهدت الدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير المساعد، اليوم الجمعة، الحفل الذي أقيم بالمديرية المالية بجنوب سيناء احتفالًا بتفعيل المرحلة الثانية من برنامج مدير المخازن بديوان عام محافظة جنوب سيناء.

ينطلق البرنامج تحت رعاية الدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وطارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

تناولت الاحتفالية عرض عن برنامج مدير المخازن، وأهميته، والخطوات التنفيذية لتطبيق البرنامج في المرحلة القادمة، في حضور العاملين بمخازن الديوان العام الذين جرى تدريبهم على تطبيق المرحلة الثانية بعد تطبيق المرحلة الأولى.

قالت نائب محافظ جنوب سيناء، إنه سيجري تفعيل البرنامج في كافة المديريات، وذلك في إطار التعاون البناء بين وزارة المالية ومحافظة جنوب سيناء، لافته إلى أنه جرى تفعيل المرحلة الأولى داخل 4 مديريات، هم التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والقوى العاملة والزراعة، ضمن الخطوات التنفيذية لرؤية مصر 2030 في مجال التحول الرقمي.

وأوضحت أن برنامج مدير المخازن يعد أحد البرامج التي جرى تنفيذها بواسطة فريق التحول الرقمي بقطاع الحسابات والمديريات المالية.

وأكدت أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات الرائدة في تطبيق منظومة التحول الرقمي لتحسين مستوى الخدمات التي تؤديها، خاصة أنه لا تقتصر الخدمات المقدمة على أبناء المحافظة بل تمتد لكافة المواطنين في ربوع مصر، وتتعدى حدود الدولة من خلال الخدمات المقدمة في مجال السياحة سواء كانت داخلية أو خارجية.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-03 20:02:19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close