رياضة

تقارير: حسم مصير الدوري الاسكتلندي بتتويج سيلتك وهبوط هارتس



12:29 م


الإثنين 18 مايو 2020

د ب أ:

اقتربت رابطة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم، من اتخاذ قرار إنهاء الموسم بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم منح فريق سيلتك متصدر الترتيب، لقب البطولة، فيما يهبط فريق هارتس إلى الدرجة الأولى.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن جميع الـ12 ناديا المشاركين في بطولة الدوري الممتاز ، اجتمعوا عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، يوم الجمعة الماضي، مع دعوة نيل دونكاستر رئيس رابطة الدوري لحضور الاجتماع.

ويتصدر سيلتك الترتيب بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، حيث أصبح قريبا من التتويج باللقب التاسع على التوالي، فيما يحتل هارتس المركز الأخير بفارق أربع نقاط خلف أقرب فريق في الترتيب، وأضاف ذات المصدر أن حسم مصير الفريقين يمكن أن يحدد اليوم الاثنين.

وكان الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، طلب من بطولات الدوري الأوروبية المختلفة تقديم خططها بشأن الموسم في موعد أقصاه 25 مايو الجاري، في الوقت الذي قرر فيه الاتحاد الاسكتلندي إيقاف كافة منافسات كرة القدم في البلاد حتى العاشر من يونيو المقبل على أقل تقدير، حيث أنه موعد سيتم مراجعته.

وكان شهر أبريل الماضي، شهد تصويت الـ42 ناديا الأعضاء في رابطة الدوري، بعد بعض الجدل، على إنهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري والدرجة الأولى والثانية في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.



المصدر الأصلي موقع مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق