تنزيل واتس اب للاب توب اخر اصدار برابط مباشر


تطبيق واتساب يعتبر واحد من التطبيقات الشهيرة المملوكة لشركة فيس بوك ومؤخراً كان هناك الكثير من المشاكل حول إمكانية إضافة إعلانات داخل التطبيق واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على كيفية تنزيل واتس اب للاب توب والذي يعتبر من أهم وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن عملية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر دائماً ما تحتاج إلي المحاكي ولكن من خلال مقال اليوم لن نقوم باستخدام المحاكي و السبب في هذا هو أن شركة واتساب قامت بإطلاق نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر من هذا البرنامج الرائع يمكنك استخدامها بكل سهولة .

ومن الجدير بالذكر أن شركة واتساب تقوم بتجربة جديدة مؤخراً وهي أن عملية تشغيل واتساب من خلال الكمبيوتر أو من خلال الموقع الرسمي له وما يعرف باسم واتساب ويب ستكون منفصلة عن الهاتف فكما نعرف جميعاً حتى تتمكن من تشغيله على الحاسوب فأنت في حاجة إلي عمل مسح QR كود بعد ذلك يسمح لك البدء في استخدام واتساب على الحاسوب وفي حالة توقف الإنترنت على هاتفك لن تتمكن من استخدام واتساب على الحاسوب ولكن مؤخراً أصبح من الممكن تشغيل واتساب بشكل منفصل على هاتفك دون أي مشاكل على الإطلاق ولمزيد من التفاصيل حول كيفية تنزيل واتس اب للاب توب فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

تنزيل واتس اب للاب توب

هناك الكثير من المواقع المختلفة التي تقدم لك خدمة تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر أو اللاب توب ولكن في الحقيقة لا أنصحكم نهائياً باستخدام أي موقع من تلك المواقع لأنها جميعاً نسخ قد تمثل خطورة على حاسوبك ولهذا من الأفضل دائماً القيام بعملية التحميل من الموقع الرسمي ولا أعلم في الحقيقة لماذا يواجه الكثيرين صعوبة في الوصول إلي هذا الموقع فعملية الدخول إليه في غاية السهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً تنزيل واتس اب للاب توب برابط مباشر من الموقع الرسمي ولمعرفة المزيد من المعلومات تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء من البداية إلي النهاية .

مهم لك : ميزة مزامنة دردشات الواتساب بين الاندرويد والايفون قيد الإطلاق

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل نسخة الكمبيوتر .
  • فقط قم بالضغط على خيار تنزيل لنظام تشغيل الويندوز كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل برنامج على حاسوبك .

تنزيل واتس اب للاب توب

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام والتثبيت دون أي مشاكل على الإطلاق وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر سوياً من خلال الفقرات القادمة .

تثبيت واتس اب للاب توب ويندوز 10

في الحقيقة أصدقائي إن عملية تثبيت تطبيق واتساب على هاتفك الاندرويد واحدة من الأمور التي لا تحتاج إلي الكثير من الخطوات على الإطلاق فبعد أن تعرفنا على كيفية تنزيل واتس اب للاب توب برابط مباشر من الموقع الرسمي حان الوقت للبدء في عملية التثبيت وهي مقتصرة فقط على فتح الملف الذي قمنا بتحميله بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ولن تحتاج بعدها إلي القيام بأي شيء أخر وستتمكن من الشروع في عملية الاستخدام وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمتلكها برنامج واتساب نسخة الكمبيوتر فعملية التثبيت تكاد تكون غير موجودة ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

مهم لك : كيفية تثبيت اخر ظهور في الواتس اب للايفون وللاندرويد

تشغيل واتس اب للاب توب

أما فيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو عمل مسح لهذا الكود وعلى الفور سيتم البدء في عملية فتح تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر على الفور دون أي مشاكل على الإطلاق وستتمكن بعدها من البدء في استخدام واتساب في كافة الأمور سواء إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات الفيديو وستتمكن أيضاً من البدء في إجراء الدردشة بشكل طبيعي تماماً .

تثبيت واتس اب للاب توب ويندوز 10

هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدام واتساب أيضاً دون تحميل من الموقع الرسمي وتلك الطريقة هي الأشهر ويتم استعمالها من قبل الكثير من المستخدمين عن طريق الضغط هنا ولكن إذا أردت تحميله واستخدامه على الكمبيوتر في صورة برنامج فأعتقد أن كافة الخطوات واضحة أمامك من خلال الفقرات السابقة .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل واتس اب للاب توب من الموقع الرسمي برابط مباشر دون أي مشاكل على الإطلاق أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج واتس اب
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى