تويتر يخطط لزيادة أحرف التغريدات من 280 إلى 4000 حرفا – تكنولوجيا نيوز


أعلن إيلون ماسك مالك تويتر الجديد عن ميزة لطالما أرادها البعض. حيث أكد أن المنصة سوف تسمح بزيادة عدد الأحرف الخاصة بالتغريدات.

تويتر وإيلون ماسك

وأوضح أغنى رجل في العالم أن عدد الأحرف المسموح بها للتغريد على تويتر. سوف يزيد ليصبح الحد الأقصى لعدد حروف التغريدة 4000 بدلا من 280 حرفا.

وجاء تأكيد ماسك عن زيادة أحرف التغريدات على المنصة. بعد سؤال عن الأمر، وأجاب بنعم دون تقديم المزيد من التفاصيل عن الأمر.

وفي حالة زيادة عدد الحروف إلى 4 آلاف حرفا، سوف يكون الأمر مهما جدا للمستخدمين. وسوف يقضي الأمر على سلاسل التغريدات التي يستخدمها العديد لكتابة ما يريدونه على تويتر.

ومع ذلك، زيادة أحرف التغريدة سيجده العديد من مستخدمي تويتر غير مقبول. لأن الموقع عبارة عن منصة للتدوين المصغر الذي يركز على الرسائل القصيرة. وليس كمنصات أخرى مثل فيسبوك الذي يسمح للمستخدمين بكتابة منشورات طويلة.

وزيادة حروف التغريدات ستكون أحدث الميزات التي سيجلبها تويتر بعد الإستحواذ عليه من قبل إيلون ماسك. وهناك تغييرات وميزات أخرى من المتوقع أن يكشفها موقع التغريدات الفترة المقبلة تحت إدارة ماسك.

ومن المقرر أن يكشف موقع التغريدات اليوم عن خدمته المدفوعة بلو والتي سوف يصل تكفلتها 11 دولار لمستخدمي الآيفون، و8 دولارات لإصدار الويب.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

رسميا.. إيلون ماسك يعتزم إعادة إطلاق تويتر بلو غدا 12 ديسمبر 2022

 تويتر سوف يخبرك عندما يتم حظر حسابك بشكل جزئي shadowban

وخدمة تويتر بلو لتوثيق الحسابات سوف تأتي بثلاثة ألوان، الذهبي للشركات والرمادي للمؤسسات الحكومية واللون الأزرق للمستخدمين.

وبالنسبة لميزات خدمة بلو سوف تشمل، وضع القارئ والقدرة على تحرير وتعديل التغريدات. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديوهات من على تويتر بجودة 1080 بيكسل.

أخيرا، موقع التغريدات الشهير كان يسمح في البداية بكتابة التغريدات بحد أقصى 140 حرفا. وفي عام 2017 تم زيادة عدد الحروف ليصبح 280 حرفا. والآن سوف يصل عدد الحروف إلى 4 آلاف ولكن هل سيكون الأمر مقبولا للمستخدمين. سوف نرى ردود الفعل الأيام المقبلة.





المصدر الأصلي