تويتر يعمل على التشفير الكامل من طرف إلى طرف في الرسائل المباشرة – تكنولوجيا نيوز


يبدو أن موقع تويتر الذي استحوذ عليه إيلون ماسك منذ فترة بسيطة يعمل مرة أخرى على خاصية التشفير من طرف إلى طرف للرسائل المباشرة.

تويتر والتشفير الكامل

وسلطت الباحثة جين مانشون وونغ المتخصصة في عمل التطبيقات عبر تغريدة على حسابها الرسمي. سسلة من الأكواد البرمجية التي تشير إلى أن تويتر يعمل على التشفير الكامل في إصدار الأندرويد

وما أكد الأمر وأن موقع التغريدات يعمل على التشفير من طرف إلى طرف للرسائل الخاصة أو المباشرة.

عندما قام مالك تويتر إيلون ماسك بالرد على تغريدات جين بإيموجي يغمز. وهذا دليل قوي على أن تويتر يعمل بالفعل على إحياء الميزة وأنها قيد التطوير حاليا.

والتشفير الكامل من طرف إلى طرف يعني أن رسائل المستخدمين سوف تكون محمية ولا يمكن لأي شخص رؤيتها حتى الشركة نفسها. وهذا سوف يساعد على تقديم المزيد من الحماية لخصوصية المستخدمين.

وبمجرد أن يتم تشفير الرسائل المباشر من طرف إلى طرف على تويتر. سوف يكون أحد التطبيقات القليلة التي توفر تلك الميزة مثل سيجنال وتيليجرام.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يعيد إطلاق خدمة بلو في 29 نوفمبر الجاري

شركة تسويق شهيرة توصي عملائها مثل آبل و بيبسي بإيقاف الإعلانات على تويتر

وكان تويتر قد بدأ العمل على تشفير الرسائل من طرف إلى طرف في عام 2018 تحت إسم المحادثات السرية. لك الميزة لم تظهر أبدا للعلن ومع استحواذ ماسك على المنصة. سوف يتم إعادة التشفير مرة أخرى لحماية أفضل.

يذكر أن أغنى رجل في العالم إيلون ماسك كان قد استحوذ على موقع التغريدات الشهير منذ أسابيع قليلة مقابل 44 مليار دولار. وبعدها عمت الفوضى على المنصة بسبب محاولة ماسك البحث عن حلول لزيادة إيرادات الشركة.

أخيرا، مالك تويتر الجديد إيلون ماسك، يقوم بسلسلة من التغييرات القوية على موقع التغريدات الشهير وأحدثها، تسريح أكثر من نصف القوى العاملة. إلى جانب تقديم خطة اشتراك جديدة بسعر 8 دولارات سوف تظهر نهاية الشهر الجاري.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *