حسابات تويتر الجديدة لن تحصل على شارة التحقق الزرقاء إلا بعد مرور 90 يومًا – تكنولوجيا نيوز


يحاول إيلون مسك إطلاق نسخته المجددة من تويتر بلو نهاية الشهر الجاري. ولكن سيتعين على بعض المستخدمين الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الاشتراك في الخدمة.

خدمة تويتر بلو الجديدة

وأعلن تويتر أن الحسابات الجديدة لن تتمكن من الحصول على شارة التوثيق الزرقاء إلا بعد مرور مدة عليها تصل إلى 90 يوما.

هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على إنشاء حساب جديد والتحقق منه على الفور. ولعل هذا السبب يرجع إلى محاولة المنصة تقليل عمليات الاحتيال والحسابات المقلدة. والتي انتشرت كثيرا في المرة الأولى التي تم فيها إطلاق خدمة تويتر المدفوعة.

علاوة على ذلك، قال مالك تويتر الجديد إيلون ماسك أن محاولة تغيير اسمك الذي تم التحقق منه سيجعلك تفقد الشارة الزرقاء الخاصة بك. حتى يتأكد الموقع أن اسمك الجديد لا ينتهك شروط الخدمة الخاصة به.

أيضا أشار ماسك أنه إذا كنت ترغب في إنشاء حساب ساخر، فعليك أن تقول إنه كذلك في الاسم.

كما تقول صفحة تويتر بلو الجديدة أن الشركة قد تفرض فترات انتظار للحسابات الجديدة في المستقبل دون إشعار. دون توضيح القواعد التي يتم الإعتماد عليها من أجل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تويتر يعمل على التشفير الكامل من طرف إلى طرف في الرسائل المباشرة

إيلون ماسك يعيد إطلاق خدمة تويتر بلو في 29 نوفمبر الجاري

وكانت العديد من العلامات التجارية والشركات قد تكبدت خسائر بسبب الحسابات المزيفة التي انتحلت شخصيتها، ولهذا حذرت بعض أكبر الشركات الإعلانية عملائها من إنفاق الأموال على المنصة حتى تصبح مكانا آمنا.

يذكر أنه منذ استحواذ ماسك على تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. وهو يحاول بشتى الطرق إحداث تغييرات جذرية على المنصة من أجل تحقيق الأرباح ومنع الخسائر.

أخيرا، من المقرر أن يطرح إيلون ماسك خدمة تويتر بلو بشكلها الجديد يوم 29 نوفمبر الحالي مقابل اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات. حيث يهدف ماسك لتعزيز إيرادات موقع التغريدات الشهير الذي لا يزال يخسر الكثير بشكل يومي.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *