خبز بزيت الزيتون ، مزيج إيطالي تقليدي يعمل بشكل جيد! – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ يحب الكثير الخبز مع الزبدة ، وهو تقليد في الأرجنتين والبرازيل. لكننا سنتحدث اليوم عن عنصرين أساسيين في حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، والتي يمكن أن تشكل وجبة خفيفة مثالية ، مليئة بالفوائد الصحية ، حتى نتمكن من تغيير نظامنا الغذائي من وقت لآخر. نجوم اليوم هي الخبز وزيت الزيتون البكر.

سواء أكان للبالغين أو الأطفال الصغار ، في إيطاليا ، فإن الوجبات الخفيفة الكلاسيكية هي شريحة جميلة من الخبز بزيت الزيتون: الأفضل في العالم بالنسبة لهم الذين يستبدلون هذا المزيج بوجبة مصحوبة بأطعمة أخرى (سلطة ، سمك ، بيض ، إلخ.).

الخبز الطازج مع رذاذ من زيت الزيتون البكر الممتاز في الأعلى هو “الزوجان الفائزان” في فئة الوجبات الخفيفة الصحية ، لأنه يجمع بين النكهة والصحة في طعام بسيط ، سهل التحضير ، وإذا نظرت عن كثب ، فهو غير مكلف ، حيث اندفاعة من زيت الزيتون تكفي حقًا لتكوين لقمة الآلهة هذه.

في رأي الخبراء الإيطاليين ، يعتبر الخبز والزيت مزيجًا مثاليًا لأن الطعامين تم تحسينهما من الناحية التغذوية.

يعتبر الزيت رفيقًا جيدًا للخبز لدرجة أنه يمكن أن يخفض مؤشر نسبة السكر في الدم ، وفي نظام غذائي متنوع ومتوازن ، يمكن أن يكون ممتازًا كوجبة خفيفة أو كوجبة إفطار.

بالنسبة للبالغين ، يمكنك حتى التفكير في طبق فريد من نوعه.

كما أن الخبز بالزيت جيد للأسباب التالية:

– إنه غذاء كامل يسمح لك بالحفاظ على الخط لأنه بشريحة واحدة تستهلك الكربوهيدرات والفيتامينات B1 و B2 و B6 و B9 والحديد والمغنيسيوم والزنك والبوتاسيوم بدون دهون مشبعة.

– مثالي لصحة القلب والأوعية الدموية: الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة والزيوت المتعددة غير المشبعة هي دهون صحية تحافظ على مستويات الكوليسترول الضار منخفضة.

– يحتوي على كميات جيدة من فيتامين (هـ) ، لذلك فهو يقضي على تصلب الشرايين وينظم ضغط الدم.

– يساعد على الهضم ويحارب الإمساك

بمعرفة كل هذا الآن ، إليك بعض النصائح للاستمتاع بأفضل فوائد الخبز بزيت الزيتون:

-اختر دائمًا زيتًا جيدًا ، أي البكر الممتاز.

– اختر الخبز الجيد المصنوع من دقيق القمح الكامل والدقيق الأبيض غير المكرر. أيضا رائعة: خبز الجاودار ، دقيق الشوفان ، مع البذور والحبوب.

– إذا كنت قد تناولت وجبة كاملة ، لا تأكل الخبز بزيت الزيتون ، اختر أحدهما أو الآخر لأن هذا المزيج هو وجبة حقيقية ، أو وجبة خفيفة جيدة ومقواة.

نصيحة عظيمة لتنويع الخبز والزبدة المحبوبين. التباين دائما جيد وصحي.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 17:38:22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close