خيارات نادي كتاب الأطفال – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي / تعد المشاركة في نادي كتاب الأطفال طريقة رائعة لتشجيع القراءة والتعلم. بعض النوادي مخصصة لأنواع معينة أو أنواع قصص بينما يروق البعض الآخر للأطفال في أعمار معينة. على سبيل المثال ، قد تتضمن الكتب الموجهة لمرحلة ما قبل المدرسة كتبًا من الورق المقوى أو ترفع الكتب ذات الرفرف بينما قد تتضمن الكتب المخصصة للأطفال في المرحلة الابتدائية المبكرة كتبًا للفصول المبكرة. بغض النظر عن عمر الطفل أو اهتماماته ، من المؤكد أن هناك ناديًا للكتاب يلبي احتياجاته.

نادي القراءة الدراسي

كان نادي القراءة سكولاستيك ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم نادي الكتاب المدرسي ، موجودًا منذ أكثر من 90 عامًا ومن المحتمل أن يكون أحد نوادي الكتاب الأكثر شهرة في البلاد. يقدم كتبًا للأطفال من مرحلة ما قبل المدرسة حتى المدرسة الإعدادية. قد تكون الكتب ذات غلاف ورقي أو مقوى وغالبًا ما تكون متوفرة في مجموعات اقتصادية. يقدم نادي القراءة سكولاستيك أيضًا مجموعات أنشطة وعناصر أخرى غير متعلقة بالكتب والتي تعزز التعلم وتقدم هدايا رائعة.

كيف تعمل

في كل شهر ، يتلقى الأطفال نشرة إعلانية مناسبة للعمر من العناوين المختارة (غالبًا ما تكون مرتبطة بالمواسم أو الإجازات) في المدرسة لمراجعتها مع أولياء الأمور. عادة ما يتم عرض الكتب بأسعار مخفضة. يمكن لمجموعات Homeschool أيضًا المشاركة في النادي.

بمجرد تحديد الكتب المراد شراؤها ، يطلب الآباء الكتب عبر الإنترنت أو من خلال معلم الطفل. يتم تسليم الكتب مباشرة إلى الفصل الدراسي للطفل. كل كتاب يتم طلبه يربح نقاط المعلم لاستخدامها في شراء كتب للفصل أو مكتبة المدرسة.

لمساعدة الطلاب على تلبية متطلبات معايير التعليم الأساسية المشتركة الجديدة ، قامت Scholastic مؤخرًا بمراجعة النشرات الشهرية التي يتم أخذها إلى المنزل لتقديم كتب خاصة بالصفوف الدراسية ، مما يسهل اختيار شيء لطفلك.

يسلط الضوء على نادي كتاب اللغز

يقدم هذا النادي الفريد الذي تقدمه مجلة Highlights الشهيرة للأطفال ، كتبًا ممتعة وتفاعلية للغاية للألغاز والألعاب. يتم تقديم الكتب حسب الفئة العمرية ونوع اللغز. يحب الآباء أنشطة خرق الملل ، والأطفال متحمسون للألغاز. تقدم المجلات مجموعة متنوعة من الأشياء للقيام بها – وهي مثالية ليوم مريض.

كيف تعمل

يتكون كل كتاب من كتب الألغاز من 32 صفحة ويتم إرسال كتابين جديدين بالبريد كل شهر. عرض تمهيدي بقيمة 5.49 دولار بالإضافة إلى 2.45 دولار للشحن يتضمن كتابين وحقيبة حمل ؛ جميع الشحنات اللاحقة تكلف 5.49 دولار لكل كتاب ، بالإضافة إلى 2.45 دولار للشحن. يمكن إيقاف الشحنات في أي وقت.

  • يسلط الضوء على Puzzle Club : يقدم متاهات وصور مخفية وأنشطة ملصقات. يمكن للوالدين اختيار “Puzzlebuzz” للأعمار من 4 إلى 7 سنوات ، أو “Puzzlemania” للأعمار من 7 سنوات فما فوق.
  • يسلط الضوء على نادي الصور المخفية : يقدم تحديًا للصور المخفية وألعاب من نوع الغميضة. تشمل الاختيارات “Let’s Play” للأعمار من 3 إلى 6 سنوات أو “Eagle Eye” للأعمار من 6 أعوام فما فوق.

تتوفر نوادي أخرى تعتمد على الألغاز بما في ذلك ويتش واي يو إس إيه ، وهو نادٍ ذو طابع جغرافي ؛ Top Secret Adventures ، حيث يتبع الأطفال أدلة لحل الألغاز حول العالم ، و Mathemania ، التي تستخدم الألغاز والألعاب للمساعدة في تعلم المهارات الحسابية الهامة.

نادي الكتاب المصاصة

يوفر Lollipop Book Club لمسة من الحلاوة لمحو الأمية لدى الأطفال من خلال إضافة حلوى إلى كل حزمة كتب يتم طلبها. يحب المراجعون الكتب عالية الجودة وخدمة العملاء الرائعة.

كيف تعمل

في كل شهر ، يختار الآباء (أو أي شخص يرغب في تقديم هدية محو الأمية) الكتب لتضمينها في حزمة الكتب التي تصل إلى المغلف الأحمر الخاص بالنادي. يتم تضمين رسالة شخصية من المرسل. مما يجعل هذه الهدية أكثر إثارة هو المصاصة الغريبة المرفقة بكل كتاب. للأطفال الذين يعانون من الحساسية ، يتم تقديم مصاصة خالية من المكسرات وفول الصويا والغلوتين.

هناك مجموعة كبيرة من حزم الكتب المتاحة من كتاب واحد إلى 12 كتابًا. يختلف سعر كل عبوة حسب عدد الكتب التي تم شراؤها ونوعها. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة حزمة غلاف ورقي من ثلاثة كتب 42.00 دولارًا بينما تبلغ تكلفة حزمة غلاف مقوى من ثلاثة كتب 81.00 دولارًا.

بمجرد شراء الحزمة ، لا يوجد أي التزام بشراء أي شيء آخر.

نوادي كتاب اللحظات المبكرة

تعرض Early Moments كتبًا عن شخصيات ديزني المحبوبة ، وكتب للدكتور سوس وكتب ليتل أينشتاين. النادي موجه لأولئك الذين يقرؤون ما قبل القراءة الأصغر سناً ويحصل على إشادات عالية من Baby Center .

كيف تعمل

يؤدي شراء حزمة الترحيب لأي من الأندية إلى تسجيلك تلقائيًا في خطة النادي الشهرية. بغض النظر عن النادي الذي تختاره ، فإن الرضا مضمون بنسبة 100 في المائة ، وبعد الشراء الأصلي ، لا يوجد أي التزام بشراء كتب إضافية. يمكنك أيضًا إلغاء عضويتك في أي وقت.

  • عالم القراءة الرائع من Disney : يشمل العرض التمهيدي أربعة كتب ديزني The Lion King and Planes ، وكتاب أنشطة واختيارك من كتابين إضافيين ، والشحن مجاني في العرض التمهيدي. ستتلقى بعد ذلك شحنة من ثلاثة كتب أخرى كل شهر مقابل 4.99 دولارًا لكل كتاب بالإضافة إلى الشحن.
  • دكتور سوس وأصدقاؤه: تتضمن الحزمة الترحيبية كتابين تم اختيارهما مسبقًا للدكتور سوس – One Fish Two Fish Red Fish Blue Fish و Dr. Seuss ‘ABC ، وهي لعبة بطاقات قافية ولغز بإطار ودليل الوالدين مقابل 5.95 دولار . الشحن على الحزمة الترحيبية مجاني. كل شهر بعد ذلك ، ستتلقى كتابين آخرين للدكتور سوس ، ومجموعة جديدة من بطاقات القافية ، ولغز جديد بإطار ودليل للآباء مقابل 14.97 دولارًا بالإضافة إلى 3.99 دولار للشحن.
  • اكتشافات Baby Einstein Playful Discoveries: تتضمن حزم الترحيب ثلاثة كتب من الورق ، وكتاب فخم واحد ، ومجموعة من بطاقات الاستكشاف ودليل الوالدين مقابل 5.95 دولار. الشحن مجاني على حزمة الترحيب الخاصة بك. بعد حزمة الترحيب الخاصة بك ، ستتلقى شهريًا مجموعة جديدة من ثلاثة كتب مع بطاقات الاكتشاف ودليل الوالدين. تبلغ تكلفة كل كتاب ومجموعة بطاقات 3.99 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الشحن.

فتح الباب لقراءة الكتب التقليدية

في هذا العصر الرقمي ، غالبًا ما تحتل الكتب التقليدية المرتبة الخلفية للهواتف الذكية وألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. غالبًا ما يتعرض الأطفال للضوضاء الصاخبة والإفراط في تحفيز الأجهزة الرقمية المحيطة بهم. إن تسجيل طفلك في نادٍ للكتاب لا يوفر فقط الإثارة لتلقي حزمة شهرية ولكنه يجلب باستمرار العالم الرائع لقراءة الكتب التقليدية إلى حياته أو حياتها. كما أنه يساعد على تعزيز لحظات الهدوء والاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها ، مما يفتح الباب للتواصل الأبوي والمناقشة.

المصدر / baby.lovetoknow.com / المترجم / barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-14 23:29:37

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.