ديربي كاونتي على أعتاب الهبوط للدرجة الثالثة بعد خصم 21 نقطة من رصيده


ديربي كاونتي على أعتاب الهبوط للدرجة الثالثة بعد خصم 21 نقطة من رصيده

يواجه نادي ديربي كاونتي الذي يقوده النجم الإنجليزي الدولي السابق واين روني شبح الهبوط من دوري الدرجة الثانية بعد تقبل قرار خصم 21 نقطة من رصيده نتيجة انتهاك قواعد المحاسبة الخاصة برابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ووافقت إدارة ديربي كاونتي على خصم تسع نقاط إضافية من رصيد النادي بجانب ثلاث نقاط أخرى مع وقف التنفيذ، بسبب الانتهاكات المالية التاريخية.

وبلغ إجمالي ما تم خصمه من رصيد ديربي كاونتي 21 نقطة بعد خصم 12 نقطة أخرى عقب وضع النادي تحت الحراسة القضائية ، ليصبح رصيد النادي سالب ثلاث نقاط حيث يتذيل جدول الترتيب في دوري الدرجة الثانية ويصبح على أعتاب الهبوط للدرجة الثالثة.

وجاء قرار خصم تسع نقاط إضافية من رصيد ديربي كاونتي ليوجه صدمة قوية لآمال المدرب روني في النجاة من شبح الهبوط.

وتحدثت إدارة النادي عن وجود عدة عروض محتملة للاستحواذ على ديربي كاونتي.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن كارل جاكسون الشريك في إدارة النادي قوله ” كان من الصعب التعامل مع هذه المسألة مع الأخذ في الاعتبار مختلف القضايا المعنية”.

وأضاف “في الوقت الذي لا يصب فيه خصم النقاط في مصلحة أي ناد، كان من المهم بالنسبة لمستقبل النادي أن يتم تسوية كافة الأمور بين رابطة الدوري الإنجليزي والنادي فيما يخص القضايا التاريخية”.

وختم بالقول “هذه التسوية تمكنا من المضي قدمًا في إستراتيجيتنا لإعادة هيكلة النادي مع الأطراف المهتمة المحتملة”.

ولم يفز ديربي سوى مرة واحدة فقط في أخر تسع مباريات وتعادل في خمس منها ، وسيستأنف مشواره في دوري الدرجة الثانية باستضافة بورنموث المتصدر يوم السبت المقبل.

W3Schools Home Page


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-16 21:40:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *