رئيس الخدمات الطبية بالكهرباء يكشف عدد العاملين الملقحين ضد كورونا

[ad_1]


10:07 م


الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب- محمد صلاح:
كشف الدكتور محمد اسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، عن عدد العاملين الذين حصلوا على لقاح كورونا.

وقال رئيس القابضة لكهرباء مصر، إن الشركة طعمت أكثر من ٧٠ ألف عامل من مختلف العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة والشركات التابعة له على مستوى الجمهورية من خلال إعداد قوافل طبية بالتنسيق مع رؤساء مجالس إدارات الشركات المختلفة التابعة للقطاع.

وأضاف “إسماعيل” لمصراوي، أن الشركة بالتنسيق مع الشركة القابضة لكهرباء مصر، قامت بإنشاء وحدتين تم تخصيصهم لتوفير اللقاح من خلال التنسيق مع وزارة الصحة بمقر شركة الخدمات الطبية بألماظة، منوها إلى أنه تم الإعلان عن توافر اللقاح لكافة العاملين وأسرهم داخل مقرات شركة الخدمات والعيادات التابعة لها بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

وأكد، أن معظم العاملين بمختلف القطاعات والهيئات والشركات التابعة لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة خضعوا لتلقي اللقاح من خلال التنسيق مع وكلاء وزارة الصحة بالمناطق المختلفة بهدف حصول كافة العاملين على اللقاح حتى لا يتم منع أحد من دخول مقر عمله حال عدم تلقيه اللقاح تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

وأشار، إلى أن الشركة قامت بتطعيم جميع أعضاء الشركة القابضة، إضافة إلى رؤساء مجالس إدارات شركات التوزيع والإنتاج والكهرباء بالمقر الرئيسي بمستشفى الماظة، لافتًا إلى أن كل رئيس قطاع يقوم بعمل جدول لجميع العاملين وتقوم شركة الخدمات الطبية بتظيم قوافل إلى مقرات العمل لتطعيم العاملين فيه ضمن خطة الدولة على اتخاذ كل التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

فى سياق متصل، أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه جارٍ العمل على تلقيح جميع العاملين بالقطاعات التابعة للوزارة، لافتًا إلى الاهتمام بتلقيح محصلين وكشافي الكهرباء بجميع فروع وإدارات شركات التوزيع على مستوى جميع المحافظات لأنهم الأكثر تعاملا مع المواطنين.

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى تصريحات صحفية، أن هناك تنسيق بين شركة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة مع مديريات الصحة بجميع المحافظات بتظيم قوافل إلى مقرات العمل لتطعيم العاملين فيه ضمن خطة الدولة على اتخاذ كل التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار “حمزة”، إلى أن شركة الخدمات الطبية تنسق مع وزارة الصحة بتوفير فرق طبية متنقلة لتطعيم العاملين بديوان عام الشركات والفروع التابعة لها باللقاحات المضادة لفيروس كورونا مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لضمان انتظام العمل والحفاظ على الصحة العامة، حيث يعد هذا التطعيم واجبا وطنيا وضرورة شرعية.

واستعرض الخطوات التي يجب أن يتبعها العاملون بقطاعات الكهرباء للتسجيل للحصول على اللقاح بالمستشفيات التابعة للشركة وهي كالتالي:
– بعد التسجيل في موقع وزارة الصحة المصرية.

– إذا كنت ترغب في أخذ اللقاح بأحد مستشفيات الكهرباء قم بالتسجيل في المكان الذي ترغب في التوجه إليه حتى تصلك رسالة على الموقع الذي ترغب في تلقي اللقاح داخله للتيسير على العاملين:
– للتسجيل في وحدة لقاحات مستشفى كهرباء ألماظة من خلال رابطها الإلكتروني.
– للتسجيل في وحدة لقاحات مستشفى كهرباء الإسماعيلية من خلال رابطها الإلكتروني.
– ثم انتظر وصول رسالة قصيرة على رقم المحمول الذي سجلته في وزارة الصحة توضح موعد تلقي اللقاح في الوحدة التي قمت بالتسجيل فيها.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-01 01:07:54

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close