سامسونج تلغي أفضل هواتفها المتوسطة! – تكنولوجيا نيوز


تسعى سامسونج إلى إلغاء جهاز من أفضل أجهزتها المتوسطة التي تقدم تجربة عالية، وهو هاتف  جالاكسي A74، وذلك رغماً عن المبيعات الكبيرة التي تجلبها سلسلة جالاكسي A للشركة كل عام.

لن يكون هناك هاتف جالاكسي A74 في عام 2023

وفقاً لموقع Sammobile لن تقوم سامسونج بتقديم هاتف جالاكسي A74 العام القادم، حيث لم تظهر أية معلومات أو تسريبات حول الهاتف الجديد حتى الآن، وربما يكون هاتف جالاكسي A73 الموجود حالياً هو آخر هواتف جالاكسي A7x التي تقدم تجربة رائدة بسعر متوسط.

ويقول المصدر، أنه مع نهاية كل عام اعتدنا تسريب معلومات حول تصميم ومواصفات هواتف سلسلة Galaxy A من سامسونج قبل اشهر قليلة من الإعلان عنها كما حدث مع Galaxy A14 5G و Galaxy A24 و Galaxy A34 5G و Galaxy A54.

ولكن هذا لم يحدث مع Galaxy A74 حيث أنه لم يتم تسريب معلومات عن الهاتف الجديد، مما يجعل التقارير الصادرة من GalaxyClub، التى صرحت بأن سامسونج لن تقوم بإطلاق Galaxy A74  فى عام 2023 صحيحة.

وفي هذه الحالة، ستتخلى سامسونج عن واحد من أفضل هواتفها المتوسطة، وبهذا سيصبح Galaxy A54 أغلى هاتف متوسط من شركة سامسونج.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

سامسونج تكشف عن الذاكرة العشوائية DDR5 DRAM بتقنية 12 نانومتر

موعد إطلاق سامسونج جالاكسي اس 23

وبالنسبة لهاتف جالاكسي A54، فقد كشفت التسريبات أنه سيحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز وقارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة. 

كذلك سيضم الهاتف  كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يكون الهاتف مزودًا بميزة OIS وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وتسجيل فيديو بدقة 4K.

وستقدم سامسونج على جالاكسي A54 معالج أسرع بكثير، ربما Exynos 1380 الذي يحتوي على أربعة أنوية عالية الأداء لوحدة المعالجة المركزية، كما أنه يتميز بوحدة معالجة الرسومات Mali-G68 القوية.

يمكن أن يحتوي الجهاز أيضًا على 5G و GPS و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.3 و NFC ومنفذ USB من النوع C ومكبرات صوت استريو وتصنيف IP68، وسيعمل ببطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة.



المصدر الأصلي