ستروين C5 إيركروس تنطلق بنسخة الفيس ليفت لعام 2023 – أسعار ومواصفات



02:45 م


الأربعاء 09 نوفمبر 2022

كتب – أحمد خالد:

أشارت أحدث قائمة أسعار رسمية لستروين الفرنسية في مصر إلى انضمام نسخة C5 إيركروس المحسنة، أعلى اختيارات العلامة المقدمة محلياً، بموديلات 2023.

كشفت الشركة عالمياً عن نسخة C5 إيركروس الفيس ليفت عالمياً خلال مطلع العام الجاري، وتتضمن أهم التغييرات تحديث المقدمة بما يشمل الشبكة والصادم الأماميين وتصميم الإضاءة مع تغيير شكل الفوانيس الخلفية وجنوط جديدة.

كما تغير تصميم المقصورة بشكل واضح عن النسخة الماضية لتظهر بتصميم مشابه لذلك الموجود في C4 بفتحات تكييف مثبتة أسفل الشاشة الوسطية ذات قياس 8 بوصة.

في النقاط التالية نعرفكم على أهم مواصفات ستروين C5 إيركروس وأسعارها الرسمية:

منظومة القوة والحركة

زودت ستروين C5 إيركروس بنفس المحرك في نسختها المحسنة المكون من 4 سلندر بسعة 1600 سي سي مع تربو قوته 165 حصان وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

منظومة الأمان

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات Hill Start Assist مع مراقبة ضغط الإطارات ووسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي وحساسات ركن خلفية.

يزيد ذلك في فئة Feel الثانية ليتضمن حساسات ركن أمامية مع الخلفية.

بينما تقدم فئة Shine الأعلى تجهيزاً بكاميرات محيطية 360 درجة ونظام الركن الذاتي فضلاً عن تحديد النقطة العمياء وتجنب الانحراف عن الحارة المرورية والتعرف على الإشارات المرورية ودعم التوازن أثناء نزول المنحدرات.

رئيس رابطة تجار السيارات ينفي انخفاض أسعار موديلات 2022

التجهيزات

تعتمد فئة Live الأولى على جنوط 17 بوصة وإضاءة LED أمامية وخلفية مع حساسات للتشغيل ذاتياً وأخرى للمطر ونظام تعليق بخاصية Progressive Hydraulic Cushions لتعزيز الراحة وتكييف ثنائي المناطق وكسوة جلدية لعجلة القيادة.

بالإضافة لشاشة رقمية للعدادات قياسها 12.3 بوصة وأخرى وسطية 8 بوصة للنظام المعلوماتي الداعم لأبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث ويرتبط بنظام صوتي من 6 سماعات مع 3 مداخل USB.

بينما تزيد فئة Feel بجنوط 18 بوصة ثنائية اللون وكاميرا خلفية تظهر صوتها على الشاشة الوسطية الأكبر بقياس 10 بوصة ومفتاح ذكي وشاحن لاسلكي فضلاً عن تعتيم ذاتي للمرأه الوسطية وضم كهربائي للمرايا الجانبية.

أما فئة Shine الأعلى تجهيزاً، فتأتي بخاصية التدليك مع التحكم الكهربائي في مقعد السائق وفتحة سقف بانورامية ووحدات للتثبيت بالسقف وإضاءة داخلية محيطية وباب كهربائي للحقيبة الخلفية البالغة سعتها 580 لتر، يمكن فتحه عبر إشارة من القدم أسفل السيارة.

الأسعار

تبدأ أسعار ستروين C5 إيركروس موديل 2023 رسمياً من 719,900 جنيه.

يرتفع ذلك إلى 779,900 جنيه للفئة الثانية.

بينما يبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزاً 864,900 جنيه.

شيفروليه بولت EUV الكهربائية تنقل ضيوف COP27 بشرم الشيخ



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *