سرقة مليون جنيه من سيارة عميل بنك في الشرقية.. وضبط المتهمين

[ad_1]


06:00 م


الخميس 04 نوفمبر 2021

الشرقية – هبة القصاص:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من القبض علي عاطلين مسجلين خطر مقيمان بمحافظة الإسماعيلية، متهمين بسرقة مبلغ مليون جنيه، من سيارة عميل أحد البنوك بمدينة العاشر من رمضان، بعد كسر زجاج السيارة.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد سرقة مبلغ مليون جنيه، من سيارة مواطن بعدما صرف المبلغ من أحد البنوك بمدنية العاشر من رمضان.

تبين من تحريات المباحث أن أحد الأشخاص قام بصرف مبلغ مالي مليون جنيه من بنك بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، وعندما قام بوضع المبلغ في سيارته المتوقفة بأحد الشوارع المجاورة للبنك، توجه مجددا رفقة شريكه للبنك لإنهاء بعض إجراءات قرض خاص بالأخير، وعقب خروجهما اكتشفا وجود كسر في زجاج السيارة الخلفي وسرقة المبلغ المالي.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، كشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مسجلين خطر مقيمان بمحافظة الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما حال استقلالهما سيارتين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قام أحدهما بإحضار السيارة المضبوطة بحوزته، وقام الآخر بإخفاء بيانات السيارة باستخدام “لاصق” استيكر، وقاما بالانتظار بأحد الشوارع المجاورة للبنك محل الواقعة وشاهدا المجنى عليه عقب خروجه من البنك وبيده حقيبة قام بوضعها داخل سيارته ودخول للبنك مرة أخرى.

شرع المتهمان بكسر الزجاج الخلفى للسيارة وسرقة المبلع المالى ولاذا بالهرب واقتسما المبلغ المالى فيما بينهما، وأرشدا عن (مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية) وكذا سيارة “تم شرائها من المبلغ المستولى عليه”.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-04 21:00:03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close