سرير خاص لزراعة الفراولة – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ نشارككم اليوم نموذجا جديدا للشرفة لم نخترعه ، يعتمد على هيكل الأسقف الخشبية المسماة “هوجان”.

هذا التراس مفيد جدًا لزراعة الفراولة العطرية وكذلك الفراولة المنتفخة (الفراولة) مثل البصل والثوم والفاصوليا الخضراء وغيرها. بمعنى آخر ، إنه مثالي للنباتات التي تعاني كثيرًا من الرطوبة وتحتاج إلى التحكم فيها أو رفعها عن الأرض.

يوفر هذا السرير مساحة ويتوافق مع أحد مبادئ تصميم الزراعة المستديمة ، وهو زيادة الحافة ، وتحقيق نفس الوظيفة مثل الحلزون العطري ، على الرغم من أنه أكثر إحكاما بقليل.

في هذه الحالة نتحدث عن الفراولة على وجه الخصوص ، لكنها مثالية لأي نبات صغير إلى متوسط ​​الحجم يحتاج إلى التحكم في الري. تميل الأسرة المرتفعة إلى الجفاف بشكل أسرع ، وهذا هو السبب في أنها مثالية للمحاصيل التي تعاني من الفطريات والأراضي المشبعة بالمياه مثل الثوم والبصل والخضر والفراولة ، إلخ.

في هذا الشرفة لدينا مناخات مختلفة ، على سبيل المثال الوجه الذي يواجه الشمس هو الأكثر سخونة والعكس هو الأكثر برودة ورطوبة ، وفي نفس الوقت تكون الأجزاء الأعلى هي الأكثر جفافاً والأجزاء السفلية بها رطوبة أكثر قليلاً ، لذلك نحن يمكنه تحديد مواقع نباتات ذات متطلبات مختلفة جدًا في مساحة صغيرة.

لذلك إذا كان لديك حديقة نباتية أو تحلم بها ، فلا تفوت فرصة عمل شرفة “هوجان” أو دوامة من الأعشاب العطرية ، ولكن ننصحك باتباع التعليمات الموجودة في الفيديو حتى تكون ممتعة. وليس مضيعة للطاقة.

تدابير:

بناء على طاولات 100 سم. يمكن تكييفه مع أي مقياس مع الشرح الذي نقدمه في الفيديو.
4 ألواح 100
سم
4 ألواح 69.5 سم 4 ألواح 48.5 سم
4 ألواح 33.5 سم

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-11 22:46:26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *