سعر عملة البيتكوين سوف يصل إلى مليون دولار بحلول عام 2030 – تكنولوجيا نيوز


وصلت عملة البيتكوين لأدنى قيمة لها حيث يصل سعرها الآن إلى أكثر من 16 ألف دولار. ومع ذلك هناك من يعتقد أن العملة المشفرة سوف يتضاعف سعرها كثيرا الفترة القادمة.

عملة البيتكوين

وأحد المتفائلين بعملة البيتكوين هي كاثي وود المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ark Invest. والتي ترى أن عملة البيتكوين سيصل سعرها إلى مليون دولار بحلول عام 2030.

وعلى الرغم من انهيار منصة العملات الرقمية FTX وتدهور أسعار العملات المشفرة. فإن كاثي وود لا تزال مصرة على رأيها الذي يتحدث عن اتجاه صعودي للعملات الرقمية.

وكانت البيتكوين التي تعد أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية. قد فقدت 64٪ من قيمتها هذا العام 2022.

وأقرت كاثي وود بأن انهيار بورصة FTX والإقتصادي المتشائم يمكن أن يتسبب في تأخير الاستثمار واعتماد العملات الرقمية المشفرة.

وأوضحت أن المستثمرين بمجرد اقتناعهم بأهمية العملات المشفرة. سوف تكون ملاذهم الآمن وسوف يشعرون براحة أكبر عند الوثوق بها.

ورأت كاثي أن المستثمرين بإمكانهم تجربة البيتكوين أو حتى الإيثريوم التي تعد ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين. والتي خسرت ما يقرب من 70٪ من قيمتها حتى الآن.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

سعر عملة البيتكوين يتراجع إلى أقل من 20 ألف دولار

هاكر يسرق بيانات مليار صيني ويعرضها للبيع مقابل البيتكوين

ووفقا لكاثي، أشارت الحقائق والأفكار المتعلقة بالنظام الإيكولوجي الواسع للعملات الرقمية. أن تلك العملات لا يمكن تحطيمها. حتى لو سقطت واحد أو أكثر من صناعات التشفير الخاصة بها.

أخيرا، قد تتسائل لماذا كاثي وود لا تزال تثق في العملات المشفرة حتى بعد انهيار الشركات وبورصات العملات الرقمية. والإجابة لأنها تؤمن بالعملة المشفرة وتعتقد أنها سوف تستمر وسوف تكون المستقبل. لذا كل ما علينا أن ننتظر ثماني سنوات لنرى قيمتها في ذلك الوقت.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *