سعود بن صقر: توفير الحياة المستدامة للسكان في مقدمة أولوياتنا | صحيفة الخليج



أكد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الاستمرار في توفير مقومات الحياة الكريمة، وتأمين أعلى مستويات الخدمات أولوية قصوى. مشيراً إلى أن الإنماء المتوازن لجميع المناطق في رأس الخيمة، توجه استراتيجي يدعم خطط تعزيز النهضة الاجتماعية والاقتصادية والسياحية ويحقق رفاهية أفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية الأربعاء، يرافقه الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، في عدد من المناطق الجنوبية التابعة لإمارة رأس الخيمة، التقى خلالها الأهالي والسكان، واطلع على الخدمات المقدمة واطمأن على سير أمورهم.

وأوضح سموّه، أن الارتقاء بالخدمات المقدمة في المناطق الجنوبية في إمارة رأس الخيمة، بما يواكب ما تشهده الإمارة من تطور، ركيزة أساسية في رؤية رأس الخيمة الرامية إلى تطوير الخدمات، وتحسين جودة الحياة، بما يلبي حاجات المجتمع ويعزز رفاهيته، ويسهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي والتنموي والسياحي.

وشملت جولة سموّه، منطقتي الحويلات وكدرا، التابعتين لإمارة رأس الخيمة، حيث التقى المواطنين، وتبادل الأحاديث الودية معهم، وتفقد أحوالهم، وأكد أهمية تعزيز الروابط الاجتماعية، وغرس القيم الإماراتية الأصيلة لدى الجيل الجديد من أبناء الإمارة، ما يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي.

كما زار جبل السحاب بإطلالته الفريدة، بين أحضان الطبيعة الخلابة وتضاريسه الساحرة.

رافق سموّه، خلال الجولة عدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والمسؤولين في إمارة رأس الخيمة.



المصدر الأصلي