شراكة بين «الاتحاد للطيران» و«غارودا إندونيسيا» | صحيفة الخليج



اتفقت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات و«غارودا إندونيسيا»، الناقل الوطني لجمهورية إندونيسيا على تعزيز الشراكة بينهما، عبر التوسع في نطاق اتفاقية الشراكة بالرمز التي وقّعت بداية عام 2012، بين الشركتين لتصل إلى ما يقارب ضعف عدد الوجهات المشتركة التي توفّرها الاتحاد و«غارودا» ما بعد أبوظبي وجاكرتا، وتشمل 42 وجهة على امتداد الأرخبيل الإندونيسي، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا.

ويوفر الشريكان فرصة تبادل الأميال وجمعها واستبدالها لأعضاء برنامجي ضيف الاتحاد و«غارودا مايلز» على امتداد شبكتي وجهات الشركتين، وستتيح للأعضاء الاستفادة من الأنشطة التسويقية المشتركة.

وتعتزم الناقلتان بحث سبل التعاون في ضوء الفرص المتاحة في السوق ومتطلبات العمل، بما في ذلك خدمات الشحن والصيانة والإصلاح والعمرة وتدريب الطيارين وطواقم الضيافة الجوية.

ووقّع الطرفان مذكرة تفاهم غطت مجالات التعاون على هامش القمة B20 التي أقيمت في بالي في إندونيسيا أول أمس، بحضور الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «سيكون هذا التعاون منصة لتشكيل شراكة عميقة ومستمرة بين الناقلتين الجويتين».

وقال عرفان سيتيابوترا، الرئيس والرئيس التنفيذي لغارودا إندونيسيا: «، نركّز بشكل رئيسي على ربط إندونيسيا مع العالم، وبالتالي تعزيز العلاقات مع شريحة واسعة من الثقافات الغنية المتعدّدة على امتداد الأرخبيل».

(وام)



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *