شرح كيفية العثور على الايفون في حالة الضياع أو السرقة

[ad_1]

تعتبر هواتف الايفون واحدة من أكثر الهواتف المنتشرة في جميع أنحاء العالم ومن الجدير بالذكر أن عملية تشغيل تلك النوعية من الهواتف من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر وفيما يتعلق بعملية العثور على الايفون في حالة السرقة أو الضياع فهو من الأمور التي تشغل بال الكثير من المستخدمين ولا يعرفوا ما هي الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر ولهذا كان من الضروري كتابة مقال اليوم والذي سنتعرف من خلاله على كافة التفاصيل التي قد تحتاج إليها فقط تابعوا معي و سأوضح لكم كل شيء قد تحتاجوا إلي معرفته .

عملية العثور على الايفون من الأمور البسيطة والتي يمكنك القيام بها من خلال أكثر من طريقة ولكن من خلال مقال اليوم لن نتناول الكثير من الطرق فقط طريقة واحدة تكفي للشرح و هي من خلال الموقع الرسمي لشركة ابل وسأوضح لكم كيف تصلوا إلي المكان الأخير الذي كان متواجد به الهاتف هذا بالإضافة إلي أننا سنتعرف على كيفية إغلاق الهاتف بالكامل أو مسح كافة الملفات الموجودة به في حالة إن كانت عملية الوصول إليه من جديد مستحيلة فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء قد تحتاجوا إلي معرفته من خلال الفقرات القادمة .

العثور على الايفون

قبل أن أبدء في شرح أي شئ يجب أن تعرف جيداً عزيزي القارئ أن الأمر سيتم بالكامل على الموقع الرسمي لشركة ابل ولا يوجد أي برنامج يمكنه مساعدتك في القيام بهذا الأمر فالشركة لم تقم بهذا الأمر ولهذا لا أنصحكم نهائياً بالتوجه إلي أي برنامج يوهمكم بأنه من الممكن العثور على هاتفك الايفون من خلاله لإن هذا قد يساعد في عملية اختراق هاتفك بالكامل وهو الأمر الذي لا نريد الوقوع فيه بكل تأكيد ولهذا تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة كيفية العثور على الايفون من دون استخدام أي برامج وبأسرع طريقة ممكنة ومن الجدير بالذكر أنه هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في هاتفك حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر وسوف نتناولها سوياً من خلال الفقرات القادمة .

مهم لك : كيفية تعريف الايفون على الكمبيوتر ويندوز 10 بطريقة سهلة جدا

شروط العثور على جهازي ايفون

  • يجب أن تمتلك بيانات حساب iCloud الخاص بك .
  • يجب أن يكون الهاتف مسجل من خلال هذا الحساب الذي تمتلكه .
  • من الضروري توافر انترنت في الهاتف حتى تتمكن من تحديد موقعه .
  • تلك هي الشروط الثلاثة التي يجب توافرها في هاتفك حتى تتمكن من تحديد مكانة بكل سهولة وكما هو واضح جميعها شروط بسيطة للغاية ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على الخطوات التي عليك القيام بها من أجل البدء في عملية استرجاع هاتفك الايفون في حالة السرقة أو الضياع .

العثور على iPhone

كما أوضحت سابقاً هناك مجموعة من الخطوات التي سنقوم بها سوياً وعلى الفور ستتمكن من العثور على هاتفك الايفون ومن الجدير بالذكر أن كافة الخطوات في غاية السهولة ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات معقدة .

  • في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع iCloud من خلال الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستحتاج إلي إدخال Apple ID الخاص بك من أجل البدء في محاولة الدخول إلي حسابك وتحديد مكان هاتفك .

العثور على الايفون

  • بعد ذلك قم بكتابة كلمة السر وتأكد من كتابتها بشكل صحيح وفي حالة كتابتها بشكل خاطئ أكثر من مره قد تحتاج إلي الانتظار مدة معينة حتى تتمكن من العودة إلي عملية تسجيل الدخول .

شروط العثور على جهازي ايفون

  • وبعد الانتهاء من كل هذا قم بالضغط على علامة السهم من أجل البدء في عملية تسجيل الدخول .

العثور على الايفون غير متصل

  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحديد موقع هاتفك وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعدها سيظهر مكان هاتفك على الخريطة .
  • ومن ضمن الخيارات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها هي تشغيل التنبيه على هاتفك لتحديد مكانه .

العثور على iphone

  • كما يمكنك إغلاق الهاتف بالكامل من خلال تشغيل وضع lost mode ولن تتمكن من فتح الهاتف من جديد إلا من خلال إدخال بيانات iCloud على الهاتف .
  • والخيار الأخير متعلق بمسح كافة البيانات الموجودة على الهاتف وهذا في حالة إن كنت تشعر بأن عملية استعادة الهاتف من جديد أمراً مستحيل .
  • وبهذا ستكون قد تمكنت من العثور على iPhone بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .

مهم لك : تحميل ايتونز 64 اخر إصدار عربي برابط مباشر ومجاني

الملخص

من جديد أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية العثور على الايفون بكل سهولة من خلال واحدة من أسهل الطرق على الإطلاق أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل من أجل طلب أي شروحات جديدة أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً  لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-04 16:48:02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close