شرح كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج بكل سهولة

[ad_1]

إن عملية تحميل الفيديو من النت بدون برامج واحدة من العمليات المعقدة والتي دائماً ما تحتاج إلي طرف ثالث حتى تتمكن من القيام بها ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بدون برامج وبدون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق كل ما عليك القيام به هو استخدام المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ومن خلال تلك المواقع ستتمكن من القيام بعملية التحميل من قبل العديد من المصادر المختلفة مثل مواقع رفع الفيديوهات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات المفصلة فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعوني أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أنني لا أفضل استخدام برامج في عملية التحميل على شبكة الإنترنت لإن المواقع تقوم بتغيير العديد من الأمور والتي تجعل تلك النوعية من البرامج تتوقف عن العمل سريعاً وتفاجئ في النهاية بأن عملية التحميل غير متاحة ويجب عليك أما استعمال البرامج المدفوعة أو اللجوء إلي برنامج أخر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج من خلال مجموعة من المواقع المختلفة تعتبر أفضل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة وسأوضح لك كل شيء .

تحميل الفيديو من النت بدون برامج

شبكة الإنترنت مليئة بمجموعة كبيرة من المواقع وتختلف فئات تلك المواقع فهناك مواقع التواصل الاجتماعي وهناك مواقع أخرى متخصصة في عملية رفع الفيديوهات وغيرها من المواقع الأخرى ولكل موقع من تلك المواقع طريقة معينة في التعامل معها وخصوصاً في نقطة تحميل الفيديوهات من شبكة الإنترنت ولهذا سأقدم لكم أكثر من مواقع البعض منهم متخصص في تحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي والبعض الأخر متخصص في تحميل الفيديوهات على مواقع رفع الفيديوهات الشهيرة ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر تابعوا معي الفقرات القادمة .

مهم لك : تحميل برنامج All video downloader لتحميل الفيديوهات

تنزيل فيديو عن طريق نسخ الرابط

التحميل من فيس بوك

التحميل على فيس بوك أو بمعنى أدق التحميل على موقع فيس بوك أمراً في غاية السهولة ويوجد الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة هذا الموقع يختلف عن الكثير من المواقع الأخرى هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل والاستخدام في غاية السهولة وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرة القادمة فالأمر يعتمد بشكل أساسي على نسخ الرابط الخاص بالفيديو ووضعه في المكان المخصص له بعد ذلك يمكنك البدء في عملية التنزيل فوراً وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرة القادمة .

شرح موقع Getfvid

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وفتح المواقع وستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بوضع الرابط في المكان المخصص له كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل الفيديو من النت بدون برامج

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل سواء على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تحميل الفيديوهات من على فيس بوك .

مهم لك : كيفية تنزيل فيديوهات فيس بوك  على جميع الأجهزة

تحميل الفيديو من عنوان URL

التحميل من انستقرام

هناك الكثير من المواقع التي تساعدك في الحصول على الفيديوهات من الانستقرام ولكن المشكلة الرئيسية التي تواجه الجميع هي أن أغلب المواقع تحتاج منك إلي تسجيل الدخول باستخدام حسابك على انستقرام من أجل البدء في عملية التحميل وهذا أمراً خاطئ بكل تأكيد فقد تقوم تلك المواقع بسرقة حسابك وهو الأمر الذي يتعرض إليه الكثير من المستخدمين ولهذا تلك النوعية من المواقع أنا أرفضها تماماً وكل ما عليك القيام به هو استخدام المواقع التي تساعدك في تحميل الفيديو من عنوان URL .

شرح موقع Download Videos from

  • كالعادة وكما هو الحال في جميع المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ستقوم بالضغط هنا للانتقال إلي داخل الموقع وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل فيديو عن طريق نسخ الرابط

  • بعد ذلك قم بوضع رابط الصورة أو رابط الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك أو حاسوبك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • وفي النهاية ستكون قد تمكنت من تحميل الفيديوهات من على انستقرام بكل سهولة .

تحميل الفيديو بدون برامج

شرح موقع KeepVid

كما أوضحت في العديد من الفقرات السابقة مواقع تحميل الفيديوهات من على شبكة الإنترنت كثيرة ولكن قليل منها فقط الذي يعمل بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو  على هاتفك الاندرويد أو الايفون ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على موقع KeepVid والذي يصنف من أفضل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت والتي يمكنك من خلالها تحميل الفيديو من النت بدون برامج وبكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن طريقة الاستخدام في غاية السهولة .

طريقة استعمال موقع KeepVid

  • قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل فقط قم بوضع الرابط في المكان المخصص له كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل الفيديو من عنوان URL

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسيتم البدء في عملية التنزيل على المنصة التي تقوم باستعمالها سواء كان هاتفك الاندرويد أو الايفون أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن  تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-29 16:27:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close