“صدمة الحفيد قبل صلاة العصر”.. كيف اكُتشفت واقعة مقتل زوجين في الإسكندرية؟

[ad_1]


10:46 م


الخميس 04 نوفمبر 2021

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تكثف الأجهزة الأمنية في الإسكندرية جهودها لضبط مرتكب واقعة مقتل زوجين “مسنين” طعنا بسلاح أبيض داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحضرة الجديدة.

ووفقا لجار المجني عليهما بالطابق الخامس بذات العقار ويدعى “أحمد” 60 عاما، مساعد صيدلي، قال إن الجريمة اكتشفت قبل صلاة العصر بدقائق.

وقال الجار: “حاولت ابنتهما الاتصال عليهما كعادتها إلا أنهما لا يردان على هاتفهما.. فأرسلت ابنها في اليوم التالي للشقة سكنهما للاطمئنان عليهما”.

وأضاف:” ظل الحفيد يطرق الباب عدة مرات ولم يتلق أي رد.. فقام بفتح الباب بالمفتاح اللي معاه.. ففوجئ بصدمة إذ وجد جده وجدته غارقين في دمائهما”.

وأشار الجار إلى أن الحفيد أخبر والدته أن جده وجدته مصابين بجروح وطعنات فسارع بالاتصال بالإسعاف والأمن، وحضرت قوات الشرطة واكتشفت الجريمة فيما لا يزال الجاني مجهول.

كان قسم شرطة باب شرقي بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من “عباس.س”، 81 عاما، وزوجته “نجاه.ع” 80 عاما، بهما طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم وغارقين في دمائهما.

وفجر شهود وجيران المجني عليهما مفاجأة لضباط المباحث أن نجلهما هو آخر شخص قام بزيارتهما في المنزل قبل العثور على جثتيهما، ووجود خلافات أسرية بينهما

جرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-05 01:46:05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close