طرح بيتا واجهة مستخدم أندرويد أوتو الجديدة الآن، أخيرا – تكنولوجيا نيوز


في مؤتمر Google I / O في مايو، عرضت جوجل إعلانًا تشويقيًا لتحديث أندرويد أوتو Android Auto. حيث أن نظام المعلومات والترفيه الملاحي في طريقه للحصول على مظهر جديد وميزات جديدة. في ذلك الوقت، وعدت الشركة بأنها ستبدأ بطرح التحديث بحلول نهاية الصيف.

لسوء الحظ، جاء الصيف وذهب دون أي خبر عن الأندرويد أوتو الجديد. اليوم، تقوم جوجل أخيرًا بطرح التحديث، نوعًا ما. في الوقت الحالي، سيتمكن مختبرو الإصدار التجريبي العام فقط (البيتا) من الوصول إلى التصميم المحدث للنظام. إذا توجهت إلى صفحة أندرويد أوتو في متجر جوجل بلاي، فستلاحظ أن قائمة الإصدار التجريبي العامة ممتلئة. هذا يعني أنه إذا لم تكن قد اشتركت بالفعل في الإصدار التجريبي، فلن تكون قادرًا على تجربة أحدث شكل للنظام بعد.

لم تقدم جوجل أي مؤشرات حول الوقت الذي يمكننا فيه توقع بدء الطرح الكامل لهذا التحديث. ومع ذلك، فقد أعطانا نظرة أفضل على ما يمكن أن نتوقعه.

بشكل عام، تعد واجهة المستخدم الجديدة لـ أندرويد أوتو أسلس وأكثر تنظيماً وتعرض بشكل أفضل المعلومات ذات الصلة. يُعد تقسيم الشاشة أكثر فاعلية أيضًا. فيما يلي التغييرات الكبيرة التي تمت:

  • ستكون الخريطة الآن أقرب إلى السائق مع تقسيمة لوحة القيادة الجديدة التي شملت تحسينات من حيث الحجم وإمكانية الوصول.
  • تتمتع واجهة وسائط لوحة القيادة الآن بمظهر جديد تمامًا، أصبحت تنمو وتتقلص بشكل ديناميكي.
  • يمكنك الآن جعل الخريطة تملأ واجهة أندرويد أوتو بالكامل، مما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لاختيار التخطيطات على الشاشات الكبيرة.
  • يوجد تطبيق جديد في لتسهيل التبديل بين التطبيقات بنقرة واحدة.
  • تم تحديث المزيد من أجزاء النظام لاعتماد Material You ومكونات وتخطيطات واجهة المستخدم المحدثة.
  • يمكن الآن الوصول إلى توصيات الموسيقى والوسائط من مساعد جوجل بتمريرة واحدة من بطاقة وسائط لوحة القيادة.
  • تم دمج أيقونات الحالة القديمة وجرس مركز الإشعارات في منطقة واحدة سهلة الوصول والضغط تتضمن عدد الرسائل غير المقروءة.

إذا كانت لديك سيارة ذات شاشة عرض عريضة، فستحصل على تطبيق خرائط جوجل يملأ الشاشة، بدلاً من مجرد بطاقة تعرض الخريطة بالقرب من السائق. عند حدوث ذلك، ستظهر الخرائط دائمًا إما في الموضع الرئيسي أو كبطاقة مناسبة إذا كنت تتفاعل مع تطبيق موسيقى ما.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *