«طرق دبي» تدشن مختبر التجربة الرقمية الشاملة | صحيفة الخليج



دبي: «الخليج»
دشنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، مختبر التجربة الرقمية الشاملة، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى هيئات ودوائر حكومة دبي، ويهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين على القنوات الرقمية بالإضافة إلى تجربة الموظفين على الأنظمة الرقمية.
ويتم ذلك من خلال إشراك المعنيين في مراحل تصميم الخدمات الرقمية، كما يسهم المختبر في رفع جودة الخدمات وتصميمها من منظور المتعاملين، وتحسين وتوحيد تجربتهم عبر مختلف القنوات الرقمية، وكذلك رفع نسبة إسعاد المتعاملين وتبني الخدمات عبر القنوات الرقمية، إلى جانب توفير الموارد التقنية والكفاءات لاستخدام المختبر.
وأكد مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أن مختبر التجربة الرقمية الشاملة، يأتي تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في الارتقاء بجودة الحياة في إمارة دبي، وتعزيز تنافسيتها العالمية، وتوفير خيارات متعددة للسكان، لتكون دبي المدينة الأفضل للحياة في العالم.
وقال الطاير خلال تفقده مختبر التجربة الرقمية: «إن الهيئة حريصة على تحقيق الريادة في التحول الرقمي، من خلال وضع خارطة طريق شاملة لأتمتة الخدمات والمهام، وتعزيز الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، وتحسين الكفاءة التشغيلية والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، والتوسع في الشراكات الرقمية والابتكار الرقمي».



المصدر الأصلي