طريقة اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد


من أسهل الأشياء التي يتم اختراقها من قبل الكثير من المستخدمين هي شبكات الواي فاي فهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استعمالها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن هل سألت نفسك يوما ما هي الطريق الأشهر لحماية تلك الشبكات ؟ في الحقيقة إن طريقة اخفاء شبكة الواي فاي واحدة من الطرق المفضلة بالنسبة للكثير من المستخدمين في هذا الأمر وأنا شخصياً أقوم بهذا الأمر دائماً من أجل الحفاظ على شبكة الواي فاي الخاصة بي من الاختراق لإن الأمر لم يعد في حاجة إلي برامج احترافية نهائياً بل من الممكن القيام بهذا الأمر بكل سهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بكل شيء .

قبل أن أبدء في شرح طريقة اخفاء شبكة الواي فاي يجب أن تعرف جيداً عزيزي القارئ أن الأمر لا يحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أن تلك الطريقة لا تحتاج منك إلي استخدام أي برامج فكافة الخطوات التي ستقوم بها ستتم من خلال صفحة إعدادات الراوتر ولا أعلم في الحقيقة لماذا يعتقد الكثيرين أنه هناك برنامج يتحكم في هذا الأمر مع العلم أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي وهذا بناء على طلب الكثير من المستخدمين .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي

قبل أن أبدء في القيام بهذا الأمر دعوني أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أن شركة WE في الآونة الأخيرة قامت بإطلاق العديد من الراوترات المختلفة مما جعل عملية القيام بهذا الأمر معقدة بعض الشيء بالنسبة لبعض المستخدمين ولكن من خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال أحدث نسخة راوتر قامت الشركة بإطلاقها وهو راوتر VDSL يدعم سرعات الإنترنت العالية ولقد أعلنت الشركة أنه من الممكن الحصول على هذا الراوتر مقابل 5 جنيهات شهرياً من الشركة وتلك مبادرة في غاية الروعة تساعد في الحصول على أفضل خدمة إنترنت .

مهم لك : تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي للكمبيوتر والهاتف

طريقة إخفاء شبكة الواي فاي من الكمبيوتر 2022

  • في البداية قم بالدخول إلي المتصفح الخاص بك بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح الرئيسية حتى تتمكن من الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر الرئيسية  بعد ذلك  سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Advanced من أجل الوصول إلي إعدادات الصفحة .

إخفاء الواي فاي

  • والآن قم بالضغط على خيار Accept The Risk And Continue من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة اخفاء شبكة الواى فاي we الجديد 2022

  • والآن قم بالبدء في كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ومن الجدير بالذكر أن اسم المستخدم دائماً سيكون كلمة Admin وكلمة السر ستكون مكتوبة على ظهر الراوتر وستتمكن من حروف وأرقام تأكد من كتابتها بشكل صحيح حتى تتمكن من الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر we 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Home Network كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الدخول إلي إعدادات شبكة الواي فاي .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي

  • والآن قم بالضغط على خيار WLAN Settings وعلى الفور سيتم نقلك إلي داخل الإعدادات من أجل البدء في عملية إخفاء شبكة الواي فاي .

طريقة إخفاء شبكة الواي فاي من الكمبيوتر 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار WLAN Encryption وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وقم بالذهاب إلي خيال Enable SSID وتأكد من إزالة علامة صح الموجودة أمامه .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر we

  • وعلى الفور بمجرد تحويلها إلي تلك الواجهة قم بالضغط على خيار Save وقم بالخروج .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر وي 2022

  • وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من معرفة طريقة اخفاء شبكة الواي فاي على الكمبيوتر بكل سهولة لراوتر وي الجديد دون أي مشاكل على الإطلاق .

مهم لك : تحميل برنامج تعريف فلاشة واي فاي 802.11n للكمبيوتر

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE

بالفقرة السابقة تعرفنا سوياً على كيفية القيام بعملية إخفاء شبكة الواي فاي لراوتر وي الجديد على الكمبيوتر ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر ولكن على الهاتف الذكي فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح المتصفح على هاتفك بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح للإنتقال  إلي صفحة إعدادات الراوتر .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Advanced ثم قم بالضغط على خيار Accept The Risk And Continue من أجل الانتقال إلي تلك الصفحة وتجاوز مشكلة الحماية تلك .
  • وفي النهاية قم بالبدء في إدخال كلمة السر واسم المستخدم في المكان المخصص لهم من أجل البدء في عملية الدخول لإخفاء شبكة الواي فاي على راوتر وي على هاتفك الذكي .z
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Home Network كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي الجديدة

  • والآن قم بالضغط على خيار WLAN Settigns للدخول إلي إعدادات شبكة الواي فاي حتى تتمكن من إخفاء الاسم .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي tp-link من الموبايل

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار WLAN Encryption وسريعاً ما سوف تظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط والآن قم بإزالة علامة صح من على خيار Enable SSID من أجل إخفاء شبكة الواي فاي .

طريقة اخفاء شبكة الواي فاي tp-link

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من معرفة طريقة اخفاء شبكة الواي فاي .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية إخفاء شبكة الواي فاي بكل سهولة من على الكمبيوتر ومن على هاتفك الذكي على راوتر وي الجديد بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معنا من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-17 18:55:43

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *