طريقة متابعة استهلاك النت WE و أورانج و فودافون و اتصالات

[ad_1]

إن عملية متابعة استهلاكك لشبكة الإنترنت واحدة من أهم الأمور التي عليك القيام بها ولقد حاولت كثيراً القيام بهذا الأمر من خلال العديد من الطرق وفي الحقيقة كانت تنجح جميعها ولكن المشكلة الرئيسية هي أن الطريقة تتغير باستمرار ولكن مؤخراً أصبح من الممكن أن تقوم بهذا الأمر بسهولة شديدة ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً شرح كيفية متابعة استهلاك النت من قبل مختلف الشركات التي تقوم بتزويدنا بخدمة الإنترنت وفي الحقيقة أصدقائي الأمر أصبح في غاية السهولة ولم يعد صعباً كما كنا معتادين في الماضي ومن خلال الفقرات التالية سأوضح لكم كل شيء يتعلق بهذا الأمر فقط تابعوا معي .

هناك العديد من الشركات التي تقدم لك خدمة الإنترنت المنزلي فلدينا شركة وي وشركة فوادفون وشركة اورانج ولم ننسى بكل تأكيد شركة اتصالات ولكنها الأقل شهرة في تقديم تلك الخدمة وفي الماضي حتى تتمكن من معرفة المتبقي من باقة الإنترنت المنزلي الخاص بك فكان من الضروري الاتصال بالشركة والتواصل مع ممثلي خدمة العملاء وتزويدهم ببعض البيانات بعد ذلك سنتعرف ما هو مقدار استهلاكك من باقة الإنترنت المنزلي أما من خلال طريقة اليوم فأنت لست في حاجة إلي القيام بكل تلك الخطوات المطولة فقط تابعوا معي وسأشرح لكم طريقة متابعة استهلاك النت الخاص بك من خلال واحدة من أسهل الطرق ومن الجدير بالذكر أنها تعمل مع كافة الشركات .

متابعة استهلاك النت

مؤخراً قامت أغلب الشركات بحل تلك المشكلة من خلال واحدة من الطرق الرائعة حقاً وهي إطلاق تطبيق متخصص في متابعة استهلاك الإنترنت الخاص بك وأنا هنا أتحدث عن الإنترنت المنزلي هذا بالإضافة إلي أنه تم تحديث المواقع الخاصة بجميع الشركات بإمكانية الاستعلام عن المتبقي من باقة الإنترنت الخاصة بك وهذا ما جعل الأمور أكثر سهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية تحميل تلك التطبيقات على هاتفك الذكي وسنتعرف أيضاً على كيفية الدخول إلي تلك المواقع فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

مهم لك : معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL  خطوة بخطوة

متابعة استهلاك النت WE

تعتبر شركة WE من أشهر الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت المنزلي والسبب في هذا هو العروض الرائعة التي تقدمها الشركة للمستخدمين فأفضل العروض يمكنك الحصول عليها من خلال تلك الشركة وفيما يتعلق بعملية متابعة استهلاك النت WE فيمكنك القيام بهذا الأمر من خلال تطبيق ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على طريقة تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي فقط تابعوا معي .

تحميل تطبيق متابعة استهلاك الانترنت WE

  • في البداية قم بالضغط هنا من أجل تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أما في حالة إن كنت ستقوم بتحميل التطبيق على الايفون فهنا ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور
  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من المتجر الخاص بهاتفك أو بمعنى أدق الخاص بنظام التشغيل الخاص بك ولن تستغرق تلك العملية وقت طويل .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح التطبيق ثم قم بتسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بك وفي حالة إن لم تكن تمتلك حساب فيمكنك إنشاء واحد ولن تواجه أي مشكلة في القيام بهذا الأمر .
  • وفي النهاية سيظهر لك استهلاك الإنترنت الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

متابعة استهلاك النت we

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من متابعة استهلاك النت لشركة WE  بكل سهولة
  • هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك القيام بكل هذا من خلال الموقع الرسمي والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا .

متابعة استهلاك النت الارضي أورانج

  • أما في حالة إن كنت تبحث عن طريقة للقيام بهذا الأمر مع شركة اورانج فالأمر لا يختلف نهائياً عن الطريقة الموجودة بالفقرة السابقة .
  • ففي البداية ستقوم بتحميل تطبيق My Orange على هاتفك الاندرويد من هنا أو على هاتفك الايفون من خلال الضغط هنا وسريعاً ما سيتم البدء في عملية الاستخدام .
  • ستقوم بتسجيل الدخول إلي التطبيق من خلال الحساب الخاص بك وهنا ستحتاج إلي رقم هاتف اورانج حتى تتمكن من متابعة الاستهلاك ويجب ربطه مع حسابك من خلال الاتصال بخدمة العملاء .
  • وفي النهاية ستتمكن من متابعة استهلاك النت الارضي لشركة أورانج من خلال تلك الطريقة البسيطة .

مهم لك : الاستعلام عن باقة الإنترنت اتصالات ومعرفة الاستهلاك والرصيد

متابعة استهلاك النت فودافون

  • وفيما يتعلق بشركة فودافون فلا يوجد أي خطوة جديدة فقط في البداية ستقوم بتحميل التطبيق الخاص بالشركة على هاتفك .
  • ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا للاندرويد أو من خلال الضغط هنا للايفون .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل من جديد ستقوم بفتح التطبيق والبدء في متابعة استهلاك النت فودافون مجاناً دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات صعبة .
  • ومن الجدير بالذكر أنك ستحتاج إلي تسجيل الدخول من خلال حسابك وفي حالة لم يكن لديك واحد ستتمكن من إنشائه بسهولة .

متابعة استهلاك النت اتصالات

  • والآن مع الطريقة الأخيرة لمتابعة استهلاك النت الأرضي مع شركة اتصالات وكما هو الحال في جميع الطرق السابقة ستحتاج إلي التطبيق الخاص بالشركة .
  • ويمكنك تحميله على الاندرويد من خلال الضغط هنا أو على الايفون من خلال الضغط هنا بكل سهولة .
  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول وسيظهر لك مقدار استهلاكك من الإنترنت سواء من خلال هاتفك في حالة إن كنت من مستخدمي الشركة بكل سهولة .

الملخص

من جديد أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح معرفة مقدار استهلاكك من الإنترنت المنزلي من خلال مختلف الشركات أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-02 12:42:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close