طريق معرفة استهلاك الانترنت فودافون adsl مصر 2021 – موقع اعرفلي

[ad_1]

إذا كان لديك جهاز توجيه إنترنت منزلي من فودافون ، فيجب أن تعرف قبل استخدامه كيفية تتبع الاستهلاك وسرعة الإنترنت أثناء استخدامه.
يمكن أن يكون سبب بطء سرعة الإنترنت في المنزل مشكلة فنية تحتاج إلى حل من قبل الشركة نفسها ، لذلك من خلال هذه المقالة سنشرح أفضل طريقة لمعرفة استهلاك الإنترنت في منزل فودافون.

تعرف على استهلاك الإنترنت لـ Vodafone adsl

طرق لمعرفة استهلاك الإنترنت من فودافون ADSL

تقدم فودافون أكثر من طريقة لمعرفة استهلاك الإنترنت المنزلي من خلال التطبيق الذي أطلقته الشركة من أجل مراقبة الاستهلاك وتحسين عملية استخدام الإنترنت ، ويمكن استخدام هذا التطبيق من خلال أي هاتف أو كمبيوتر.
هناك طريقة أخرى لمعرفة استخدامك للإنترنت في المنزل وما يتبقى لك لاستخدامه وهي الاتصال برمز خدمة الاستخدام المحدد من قبل فودافون.

كيف تعرف استهلاك الإنترنت المنزلي من خلال Ana Vodafone

أسهل طريقة لمعرفة استخدامك للإنترنت في المنزل هي استخدام تطبيق Vodafone الرسمي ، وهو تطبيق Ana Vodafone ، والذي من خلاله تساعدك الشركة في مراقبة خطتك الثابتة من خلال:

  • قم أولاً بتنزيل وتثبيت تطبيق Anna Vodafone من App Store.
  • ثم قم بإنشاء حساب شخصي لك على التطبيق لتتمكن من التعامل معه.
  • سجل التطبيق بحسابك وافتحه.
  • عند فتح التطبيق ، اختر ملف adsl.
  • بعد ذلك ، سترى استهلاك خطة الإنترنت المنزلية الخاصة بك.

كيف تعرف استهلاك الانترنت المنزلي من خلال نظام الويندوز

يمكنك تتبع استخدام الإنترنت في منزلك من نسخة Windows التي تقوم بتنزيلها وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إصدار Windows 10 من ميزاته هو أنه يراقب تلقائيًا استهلاك خطة الإنترنت الخاصة بك والخط الأرضي ، لذلك كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو تنزيل نسخة من Windows 10 على جهازك.الكمبيوتر فقط.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع اعرفلي

2021-12-10 02:43:34

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close