فيكتور وانياما يختار بين الأهلي والزمالك ويكشف السبب



11:40 ص


الأحد 06 نوفمبر 2022

كتب- لؤي محمد

كشف الكيني فيكتور وانياما، لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق ومونتريال الكندي الحالي، أنه يفضل الأهلي على حساب الزمالك، فيما أشاد بالمصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

ولعب وانياما بقميص توتنهام لمدة 4 أعوام، في الفترة من 2016 حتى 2020، قبل أن ينتقل إلى مونتريال الكندي.

وقال وانياما، في تصريحات لقناة “الحياة” المصرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لدى سؤاله عن تفضيله للعب مع الأهلي أو الزمالك، “تربطني علاقة صداقة بأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، وبالتالي فأنا أشجع الأهلي”.

وأضاف صاحب الـ31 عامًا “واجهت منتخب مصر عدة مرات، هو فريق قوي وعنيد، كنا على وشك أن نحقق إنجازًا ونتأهل إلى كأس العالم، لكن منتخب مصر تغلب علينا”.

وأوضح النجم الكيني “صلاح لاعب إفريقي نعتز به، وهو من أعظم لاعبي ليفربول، ورغم أني من مشجعي توتنهام، لكن أتمنى أن يفوز فريقي على الريدز، وأن يقدم صلاح مباراة رائعة في نفس الوقت”.

ويلتقي توتنهام نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وواصل وانياما “توتنهام يقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، أعتقد أنه يستطيع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وربما يمكنه الفوز باللقب إذا استمر على نفس الأداء”.

وتابع “هالاند أظهر قدرات رائعة، واستطاع أن يحرز أهدافًا كثيرة، هو الآن أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي، يسجل في كل مباراة، أعتقد أنه سيستمر في إحراز الأهداف، ولديه مستقبل كبير”.

وبسؤاله عن دوري أبطال أوروبا، رد قائلًا “المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا ستنحصر بين مانشستر سيتي وريال مدريد”.

وبخصوص كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، أوضح “كل المنتخبات الأفريقية جيدة، لكن بالنسبة لي السنغال هو الفريق الذي يستطيع أن يحقق نتائج رائعة في كأس العالم، وأعتقد أن المنافسة على اللقب ستكون بين البرازيل والأرجنتين”.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *