فيل شيلر مدير متجر تطبيقات آبل قام بإلغاء حسابه الرسمي على تويتر – تكنولوجيا نيوز


قام فيل شيلر المسئول مدير الأحدث ومتجر آبل للتطبيقات بتعطيل حسابه الرسمي على تويتر بشكل مؤقت بعد التطورات الأخيرة التي حدثت على المنصة.

موقع تويتر

وكان شيلر يستخدم حسابه على تويتر من أجل الترويج للمنتجات الخاصة بشركة آبل إلى جانب خدماتها والمبادرات الجديدة والتفاعل مع عملاء صانع الآيفون.

ولكن وفقا لمارك جورمان من بلومبيرج، لم يعد حساب فيل شيلر متاحا على المنصة. والذي تم إنشائه في 2008 وكان يضم أكثر من 200 ألف متابع.

وفي ظل القيادة الجديدة لتويتر، كان تيم كوك رئيس آبل التنفيذي قد أعلن أنه يأمل أن يلتزم الموقع بمعايير الإعتدال في ظل حكم إيلون ماسك.

في حين أن هذا لا يعني أن هناك شئ بين آبل وتويتر، إلا أنه قد يشير إلى أن المشكلة قد تكون في الطريق بسبب ضعف الإشراف على المحتوى.

وفيل شيلر هو أحدث شخصية تقوم بتعطيل حسابها على تويتر. حيث أوصت العديد من الشركات الإعلانية عملائها بإيقاف الإعلانات على المنصة لأنها تضر بسمعة العلامات التجارية.

وموقع تويتر المملوك حاليا لإيلون ماسك يعم بفوضى كبيرة منذ استحواذ أغنى رجل في العالم على المنصة. حيث بدأ بتغييرات جذرية ساعدت على جعله مكانا غير مناسب للكثير.

ومنذ بضعة أيام، كان ماسك قد قام بعمل استفتاء على عودة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. حيث تم حظر حسابه لأجل غير مسمى بعد أحداث مبنى الكابيتول. وكانت نتيجة الإستفتاء في صالح ترامب وهذا قد يعني عودته قريبا لتويتر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يطرح استفتاء على تويتر حول إعادة حساب دونالد ترامب

حسابات تويتر الجديدة لن تحصل على شارة التحقق الزرقاء إلا بعد مرور 90 يومًا

أيا كان ما يفعله أغنى رجل في العالم على تويتر. فهذا سيؤدي إلى أحد الأمرين. إما فشل تويتر وخسارة الكثير أو تحقيق المزيد من الإيرادات خلال الفترة القادمة.

أخيرا، أشار مارك جورمان من بلومبيرج إلى أن خطط ماسك بشأن تحويل تويتر إلى خدمة اشتراك. من شأنها أن تجعل موقع التغريدات في منافسة مباشرة مع كلا من آبل وجوجل في المستقبل.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *