في 5 دقائق.. الريال يضرب بلد الوليد والصعود للصدارة مؤقتًا



12:36 ص


السبت 31 ديسمبر 2022

كتب – محمد همام:

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على حساب فريق بلد الوليد بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم ضمن حسابات الأسبوع الـ15 من منافسات الدوري الإسباني لموسم (2022 -2023).

وجاء هدف الريال الأول في الدقيقة (83) من ضربة جزاء عن طريق كريم بنزيما، قبل أن يعود الهداف الفرنسي ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة (89).

الريال اعتلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد (38 نقطة) بفارق نقطة عن برشلونة والذي ينتظره مباراة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا.

في المقابل، تذوق فريق بلد الوليد الخسارة الثامنة له هذا الموسم ليصبح في المركز الخامس عشر برصيد (17 نقطة).

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا – داني كارفخال – أنطونيو روديجر – إيدر ميليتاو – فريلاند ميندي – توني كروس – داني سيبايوس – فيديريكو فالفيردي – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

تفاصيل المباراة:

ريال مدريد هدد مرمى فريق بلد الوليد في الدقيقة العاشرة بتسديدة من ماركو أسينسيو يتصدى لها الحارس في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 16، عاد ريال مدريد ليهدد مرمى الفريق المنافس بتسديدة من فينيسيوس جونيور لكن لا جديد حارس بلد الوليد يتصدى لها.

وعاد فينيسيوس في الدقيقة 32 في محاولة لتسجيل هدف الريال الأول إلا أن حارس بلد الوليد ينقذ فريقه مجددًا.

وكاد روكي ميسا يحقق مفاجأة في المباراة بعدما سدد كرة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36 يتصدى لها تيبو كورتوا.

سرجيو ليون لاعب فريق بلد الوليد حاول في الدقيقة 67 أن يسجل هدف فريقه الأول في المباراة، لكن تألق الحراس مستمر بتصدي من كورتوا.

في الدقيقة 81، تعرض سيرجيو ليون لاعب فريق بلد الوليد للبطاقة الحمراء، ليصبح الفريق المضيف بـ10 لاعبين.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 82، يستطيع من خلالها كريم بنزيما أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 89، عاد كريم بنزيما ليسجل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من كامافينجا، تصل الكرة عند هداف الريال داخل منطقة الجزاء ويسدد لتصبح النتيجة (2-0).



المصدر الأصلي