كأس العالم لكرة القدم 2022 مباراة الأرجنتين والبرازيل بث مباشر


مباراة الأرجنتين والبرازيل ، بث مباشر: ليونيل ميسي مناسب لتصفيات كأس العالم 2022.
مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. من المؤكد أن ليونيل ميسي سيبدأ المباراة حيث تتطلع الأرجنتين إلى التأهل المباشر. ليونيل ميسي جاهز للبدء مع الأرجنتين، عندما يواجه الفائزون بكوبا أمريكا منافسهم اللدود البرازيل في مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022. سيكون هذا أول لقاء بين العملاقين بعد تعليق مباراة الذهاب. المباراة في سبتمبر.

كأس العالم لكرة القدم 2022

غزا مسؤولو الصحة في البرازيل الملعب لإخراج أربعة لاعبين أرجنتينيين قيل إنهم انتهكوا قواعد الحجر الصحي لـ COVID-19 في ساو باولو. في هذه الأثناء، وكما هو الحال الآن ، ضمنت إنجلترا مكانها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ، بفضل أهداف هاري كين الأربعة التي سددها على سان مارينو 10-0 في تصفيات أوروبا.

في الوقت الحالي ، تحتل الأرجنتين التي لم تهزم المركز الثاني في جدول تصفيات كأس العالم CONMEBOL 2022 برصيد 28 نقطة من 12 مباراة (8 انتصارات وأربعة تعادلات). أصبحت البرازيل بقيادة نيمار أول فريق من أمريكا الجنوبية يتأهل لبطولة قطر. لديهم 34 نقطة من 12 مباراة (11 فوز وتعادل واحد).

ويعاني ميسي ، الذي إنتقل من برشلونة للانضمام إلى زميله السابق نيمار في باريس سان جيرمان ، من الإصابات ولعب 15 دقيقة فقط في فوز الأرجنتين 1-صفر على أوروجواي. قبل ذلك ، غاب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عن مباراتي باريس سان جيرمان في فرنسا.

لكن ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين قال يوم الاثنين إن ميسي سيلعب بالتأكيد ضد البرازيل في سان خوان. الفوز أمام الجماهير يمكن أن يكسب فريق Albicelestes مكانًا مباشرًا في كأس العالم العام المقبل. ستحصل أربعة فرق على مؤهلات مباشرة من أمريكا الجنوبية.

وقال سكالوني “قبل أيام قليلة كان يتمتع بلياقة بدنية وفي النهاية قررنا أن الأفضل هو اللعب لبضع دقائق لذلك بدأ يشعر بهذا الشعور الجيد”. “ليوم غد تأكد أنه سيلعب. نأمل أن يجد نفسه في مكان جيد.”

مواجهات الفريقين

نظرًا لكونها واحدة من أعظم المنافسات في كرة القدم الدولية ، تستمر مباريات الأرجنتين ضد البرازيل في جذب انتباه المشجعين في جميع أنحاء العالم. سوبر كلاسيكو حقا! سيكون هذا هو الاجتماع 113 (بما في ذلك المباراة الموقوفة في سبتمبر) حيث تتصدر البرازيل الرقم القياسي 46-41. 25 مباراة انتهت بالتعادل. لم تفز البرازيل في الأرجنتين منذ 2009. فازت الأرجنتين في آخر مباراتين مكتملتين بهدفين منفردتين ، بما في ذلك نهائي كوبا أمريكا في وقت سابق من هذا العام. بث مباشر للمباراة.


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-16 23:20:39

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *