كتب الهجرة للأطفال – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي / يمكن أن تساعد كتب الهجرة للأطفال ليس فقط على فهم تراثهم ، ولكن الثقافات الأخرى في العالم من حولهم.

أهمية التعلم عن الهجرة

الهجرة موضوع عاطفي لكثير من الناس في عالم اليوم. يتم قصف الأطفال برسائل متضاربة ومربكة فيما يتعلق بالهجرة وماذا تعني للبلاد وشعبها. تساعد قراءة كتب الأطفال التي تحتوي على موضوعات حول الهجرة الأطفال على تطوير فهم أفضل للموضوع. تخلص من الرسائل المربكة من خلال إنشاء خلفية من القصص التي تساعد الأطفال على معرفة ما كانت الهجرة في الماضي وما هي عليه بالنسبة للمهاجرين الحاليين اليوم.

تساعد قراءة الكتب عن الهجرة الأطفال:

  • اكتساب الوعي الثقافي
  • التعاطف مع المهاجرين الجدد في الفصول الدراسية والأحياء
  • تعرف على ماضي الأمة
  • فهم موضوع معقد يجري مناقشته اليوم

كتب الهجرة المقترحة للأطفال

تقدم روايات الهجرة والروايات الخيالية للمهاجرين الحقيقيين وحياتهم لمحة عن عالم آخر ، من الماضي إلى الحاضر.

كتب تاريخية

تساعد قراءة كتب الهجرة الأطفال على فهم تاريخهم وتاريخ بلدهم. إن سرد الأطفال والعائلات الذين هاجروا في الماضي هو طريقة رائعة لنسج الهجرة في درس تاريخي عن الولايات المتحدة. ضع في اعتبارك قراءة أحد هذه الكتب ، التي تم وضعها في السنوات الماضية:

  • المجيء إلى أمريكا: قصة الهجرة بقلم بيتسي مايسترو هي نظرة تاريخية للهجرة منذ بداية الأمة.
  • يتبع The Memory Coat من Elvira Woodruff قصة صبي يهودي روسي صغير يهاجر إلى الولايات المتحدة عبر جزيرة إليس خلال أواخر القرن التاسع عشر أو أوائل القرن العشرين.
  • عندما جاءت جيسي عبر البحر من تأليف إيمي هيست ، تحكي قصة جيسي ، الفتاة الصغيرة التي تركت جدتها في أوروبا في أوائل القرن العشرين لتصبح خياطًا في مدينة نيويورك.
  • يتبع The Saint Patrick’s Day Shillelagh بواسطة جانيت نولان قصة عائلة أيرلندية مهاجرة ، تنقل قصتها إلى الجيل التالي ، جنبًا إلى جنب مع شيللاغ (عصا المشي) المصنوعة من شجرة في أيرلندا.

اقرأ كنت أحلم بالمجيء إلى أمريكا: ذكريات من مشروع التاريخ الشفوي لجزيرة إليس من تأليف فيرونيكا لولور يعرض مقتطفات من قصص المهاجرين الفعليين ، ومعظمهم من الأطفال ، الذين يأتون عبر جزيرة إليس. هذا الكتاب غير الخيالي للأطفال هو لمحة عن العقول والمشاعر الفعلية لأولئك الذين جاءوا إلى الولايات المتحدة.

كتب معاصرة

في حين تم إعداد العديد من كتب الهجرة للأطفال في الماضي ، لا يزال هناك الكثير منها يقدم نظرة ثاقبة حول الهجرة المعاصرة. تعد هذه الكتب اختيارات ممتازة للقراءة للأطفال المهاجرين الجدد ، في فصل دراسي مع طالب مهاجر حديثًا أو مع طفل في المنزل يريد معرفة المزيد عن عائلة جديدة انتقلت إلى الحي الذي يقيمون فيه. غالبًا ما تركز القصص الأكثر حداثة على طفل يتناسب مع مجموعة أقرانه في المدرسة مع الحفاظ على ثقافته أو ثقافتها.

قم بتقييم أدب الأطفال وكتب الهجرة بحيث تتناسب مع أسئلة الطفل ومستوى المعرفة الحالي. تقدم الكتب التالية نظرة أكثر معاصرة في القرنين العشرين والحادي والعشرين حول الهجرة وآثارها على الأطفال:

الهجرة لها تاريخ غني في الولايات المتحدة. تساعد الكتب حول هذا الموضوع متعدد الأوجه الأطفال على فهم ما كان عليه في الماضي وما تأثيره على المهاجرين الحاليين اليوم.

المصدر / baby.lovetoknow.com / المترجم / barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 15:03:10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close