كتب مسيحية للأطفال – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي / سواء كنت ترغب في الحصول على بعض قصص ما قبل النوم مع مبادئ مسيحية صلبة ، أو تريد كتبًا ليقرأها أطفالك ذات طابع مسيحي ، فهناك العديد من العناوين المتاحة للاختيار من بينها. من الرموز إلى الكتب التي هي مسيحية بشكل علني ، فإن الأدب المسيحي آخذ في الازدياد.

مرحلة ما قبل المدرسة

خلال السنوات التي تسبق بدء الدراسة ، يميل الأطفال إلى الاستمتاع بالكتب المليئة بالصور الحية والكلمات البسيطة. لم يكن طفلك يقرأ بعد في هذه المرحلة ، لذلك من المحتمل أن تكون هذه كتبًا ستقرؤها له في وقت النوم.

بارك الله فيك و تصبح على خير

God Bless You & Good Night من إنتاج هانا هول وتستهدف الفئة العمرية من عام إلى أربعة أعوام. أطلق عليه Publisher’s Weekly “كتاب رائع على السبورة”. وهم يشيرون إلى “أغاني الغناء” في Hall التي تجعل الكتاب جذابًا جدًا للأطفال.

يعرض الكتاب حيوانات الأطفال والقوافي عن بركات الله. في جميع أنحاء الصفحات ، يتكرر العنوان حيث يتم وضع كل حيوان رضيع في السرير بواسطة أحد الوالدين الحيواني.

أعطانا الله

الله أعطانا كتبته ليزا تاون بيرغرين ولورا جيه براينت. وهي تستهدف من سن ثلاث إلى سبع سنوات.

يعطي Goodreads هذا الكتاب 4.45 من أصل 5 نجوم من أصل 835 تقييمًا و 73 تقييمًا. تشير بعض المراجعات من فئة الخمس نجوم إلى أن الكتاب يحتوي على رسوم توضيحية ملونة وموضوع كلاسيكي ، وأنه كان “رائعًا للغاية”.

تدور القصة حول شبل الدب القطبي الذي يريد أن يعرف من أين أتى. القصة تذكير ثمين بأن الأطفال هبة من الله وأن كل طفل كنز.

رفع الكتاب المقدس

يمكن أن يكون الكتاب المقدس Lift-the-Flap من تأليف Sally Lloyd-Jones بمثابة أول كتاب مقدس جيد للأطفال الصغار. الكتاب للأعمار من ثلاث إلى خمس سنوات.

الكتاب 4.5 من أصل 5 نجوم في أمازون من 203 تقييمًا. أدلى المراجعون بعبارات مثل “الكتاب المقدس الصغير المثالي لبدء تعليم طفلي البالغ من العمر عامين” والكتاب “استحوذ على قلوبنا”.

يقدم الكتاب بعضًا من قصص العهد القديم والجديد الأكثر شيوعًا من الكتاب المقدس ، مثل سفينة نوح وفراق البحر الأحمر وديفيد وجليات والمشي على قمة الماء. هناك 40 لوحة مختلفة بالداخل يمكن للأطفال فتحها لأخذ قمة في شيء متعلق بالقصة.

الابتدائية الابتدائية

قد يكون العثور على مواد قراءة جيدة لطلاب المرحلة الابتدائية تحديًا. تقدم هذه الكتب ذات الفصول القصيرة بعض الخيارات المسيحية الرائعة.

الأسد، الساحرة وخزانة الملابس

كتاب الأسد والساحرة وخزانة الملابس من تأليف سي إس لويس هو كتاب جيد يقرأه الطلاب الأكبر سنًا. إنه موجه لعمر ثمانية أعوام فما فوق وسيكون مثاليًا لطلاب الصف الرابع حتى الثامن. الكتاب هو الأول الذي تم إصداره في السلسلة ، على الرغم من أن الأحداث في The Magician’s Nephew تحدث أولاً. لا تقلق ، يمكنك قراءة كل كتاب بمفرده وسيظل منطقيًا.

في The Lion ، the Witch and the Wardrobe ، يذهب أربعة أطفال صغار إلى خزانة ملابس في منزل عمهم وينتهي بهم الأمر في عالم آخر – نارنيا. يجب عليهم محاربة الساحرة البيضاء ، والحصول على مساعدة من أسد شجاع ، وإحداث تغيير في هذا العالم الغريب.

يعطي كتاب Common Sense Media الكتاب أربعة من أصل خمسة نجوم ويقدم نظرة تفصيلية للأشياء التي يجب أن يكون الآباء المسيحيون على دراية بها ، مثل بعض المشاهد العنيفة في الكتاب ووجود “ساحرة”. لا يزال ، الموضوع العام للكتاب مسيحي. أصلان ، الأسد ، يمثل المسيح. يرسل لويس رسالة محددة مفادها أن الخير ينتصر على الشر.

مكان الصلاة المثالي لبطرس

تم اختيار مكان الصلاة المثالي لبيتر من قبل ستيفن وأليكس كندريك من قبل أمازون ليكون الإصدار الجديد رقم 1 في كتب الخيال المسيحي للأطفال. تم إنشاء هذا الكتاب ككتاب مصاحب يتماشى مع فيلم The War Room ، والذي تم إصداره مؤخرًا في دور العرض. تهدف إلى سن أربع إلى ثماني سنوات.

تم تصنيف الكتاب 4.7 من أصل 5 نجوم على أمازون ، وتعطيه أماكن مثل Future Flying Saucers إبهامًا بسبب ميزات مثل ملصق الصلاة والملصقات لتدريب طفلك على عادة الصلاة.

يروي مكان الصلاة المثالي لبطرس قصة بطرس الذي رأى والدته في غرفة صلاتها ، لذلك بدأ في البحث عن مكان مثالي للصلاة. الرسالة هي أن الله يسمع الصلاة أينما كنت.

أن تكون شاكرا

يحتوي خط كتب The Little Critter على كتب مسيحية وقد كتبه Mercer Mayer. أن تكون شاكرًا للأعمار من أربع إلى سبع سنوات وهو النوع المثالي من الكتب للقراء المبتدئين. سيستمتع أطفال رياض الأطفال وطلاب الصف الأول ، على وجه الخصوص ، بالرسوم التوضيحية الغنية ولكن بالمواد الأكثر تقدمًا.

حصل الكتاب على 4.27 نجمة من أصل 5 في Goodreads و 5 نجوم من أصل 35 تقييمًا على Amazon. يشير المراجعون إلى “الشخصيات المحبوبة” المعروفة و “قصة أخرى رائعة من ميرسر ماير”.

يدور هذا الكتاب حول اشمئزاز كريتر من عدم حصوله على ما يريد. إنه لا يحب حذائه ، ويتمنى أن يكون لدى عائلته قارب ، وما إلى ذلك. في النهاية ، يدرك أن لديه الكثير من البركات ليكون ممتنًا لها.

المدرسة الابتدائية والمتوسطة

الأيدي الموهوبة ، إصدار الأطفال المنقح: قصة بن كارسون

كتب هذه القصة جريج لويس عن الطبيب والمرشح الرئاسي بن كارسون. إنه موجه لعمر ثمانية أعوام فما فوق وهو كتاب أطول بنمط الفصل.

الكتاب هو الأكثر مبيعًا في السير الذاتية المسيحية للأطفال على موقع أمازون. وقالت تين إنك إن الكتاب كان “مثيرًا” و “محفزًا”. الرسالة العامة تدور حول عدم التخلي عن أحلامك والتفكير بالقدر الذي تريده. أحب 30 قارئًا في Teen Ink الكتاب وأعجب به 35 قارئًا. قال آخرون إن ذلك جعلهم يضحكون أو يبكون.

هذه قصة حقيقية عن الدكتور بن كارسون ، الذي نشأ في شباب المدينة الداخلية ، وحصل على درجات سيئة في المدرسة ، ونشأ بدون أب لتوجيهه وتوجيهه. ومع ذلك ، فقد تغلب على المساوئ التي واجهها ليصبح أحد أفضل جراحي الأعصاب في العالم.

أقرب من أي وقت مضى

Closer Than Ever هو جزء من سلسلة Heaven in My Heart للمؤلف ميلاني ويلبر. هذا الكتاب مناسب تمامًا للأعمار من 11 عامًا فما فوق نظرًا لسن الشخصية الرئيسية.

حصل الكتاب على 3.8 نجوم من أصل 5 بعد 21 تقييمًا على Goodreads مع منحه مراجعو Amazon 4.5 من أصل 5 نجوم . ذكر المراجعون أن الكتاب كان “فحصًا للواقع” ، و “غيّر حياتي” ، وكان “مفيدًا في أي عمر”.

يتبع Closer Than Ever قصة Brianne Carmichael التي يرحل صديقها المقرب. لن تفتقد أفضل صديق لها فحسب ، بل عليها الآن أن تبدأ الصف السابع بمفردها. عندما يكون الأطفال الآخرون لئيمين ، يتعين على بريان أن يكتشف كيف يغفر لهم ويتبع الله.

فجر المملكة

Kingdom’s Dawn للمؤلف تشاك بلاك هو الكتاب الأول في سلسلة Kingdom . تستهدف الكتب من سن تسعة إلى اثني عشر عامًا ، ولكن قد يستمتع الأطفال الأكبر سنًا بالتاريخ والتوازي في الكتاب المقدس في هذه الكتب.

استعرض جيف راندلمان كتاب Kingdom’s Dawn ، قائلاً إن الكتاب أعاده إلى طفولته عندما كان يحلم بالفرسان والسيوف. يحتوي الكتاب حاليًا على 74 تقييمًا للعملاء على أمازون ومتوسط 4.7 من 5 نجوم .

تم تعيين المؤامرة في العصور الوسطى ويجب على الناس الهروب من العبودية. الكتاب يوازي الأحداث في الكتاب المقدس ، ولكن في فترة زمنية ومكان مختلف.

طريقة لتعليم القيم

الكتب وسيلة ممتازة لتعليم القيم المسيحية وتعزيز ما هو مهم للعائلات المسيحية. في حين أن العديد من الكتب تعلم دروسًا جيدة ، إلا أن القليل منها فقط هو الذي يأتي بمبادئ الكتاب المقدس أثناء القيام بذلك. من المهم قراءة المراجعات ودراسة المؤلفين الذين يكتبون على وجه التحديد الروايات المسيحية وشراء مكتبة القراءة لطفلك وفقًا لذلك..

المصدر / baby.lovetoknow.com / المترجم / barabic.com

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 10:14:13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close