كلوب: محمد صلاح من أفضل المهاجمين الذين رأيتهم في حياتي



09:59 ص


الإثنين 07 نوفمبر 2022

كتب: أحمد عمارة

استمر المدرب الألماني يورجن كلوب، في استحسان ما يقدمه المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، خاصة بعدما سجل هدفين في مباراة الفوز مساء أمس الأحد، على حساب توتنهام هوتسبير (2-1)، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

صلاح استطاع هذا الموسم، تسجيل 14 هدفًا في 20 مباراة خاضها مع ليفربول في كل المسابقات الرسمية، إلى جانب تقديم 5 تمريرات حاسمة.

وسلط مدرب ليفربول، في المؤتمر الصحفي، الضوء على ما قدمه محمد صلاح أمام توتنهام، بقوله: “لقد كان لاعب فريق حقيقي، كان رائعًا سواءً على المستوى الهجومي أو الدفاعي”.

وشدد يورجن كلوب على أن محمد صلاح ما يزال يشارك في خلق أكبر عدد من الفرص في أوروبا.

وأضاف كلوب: “بعد فترة من الوقت.. عندما تنظر إلى مسيرة صلاح مع ليفربول وترى ما حققه في 4 أو 5 سنوات، ستعرف بأنه من أفضل المهاجمين الذي يمكن أن تراهم في حياتك، لأن أرقامه أكثر جنونًا من الطبيعي”.

وواصل المدرب الألماني، الحديث عن محمد صلاح: “ما أسعدني أمام توتنهام، أنه سجل هدفين ثم خاض اللقاء كلاعب فريق حقيقي، قد تبدو بدايته بطيئة، لكن بعد ذلك يسجل هاتريك هنا وآخر هناك إلى جانب الأهداف الحاسمة”.

وأتم كلوب: “لغتي الإنجليزية ليست جيدة لوصف ما يقدمه محمد صلاح.. لكننا أحيانًا نكون في حاجة إلى من ينهي الفرص في المباريات الصعبة، وهذا ما يفعله في كثير من الأحيان”.

يشار إلى أن محمد صلاح أحرز 6 أهداف مع ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي، خلال 13 مشاركة.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *