كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد من الكمبيوتر والموبايل

[ad_1]

كنت قد تحدثت معكم كثيراً من خلال المقالات السابقة حول كيفية حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال العديد من الطرق المختلفة واليوم أعود إليكم من جديد لنتحدث سوياً عن واحدة من أهم النقاط وهي كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وبمجرد القيام بها لن تحتاج إلي أي شيء أخر والسر في هذا هو أن كافة برامج الاختراق التي يتم استعمالها من قبل المخترقين لا تتمكن من كشف الشبكات المخفية وهو الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين يتجهوا إلي القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على المزيد من المعلومات .

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية إخفاء شبكة الواي فاي واحدة من الطرق الرائعة والتي لا غنى عنها حيث يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور الرائعة أهمها حماية الشبكة الخاصة بك وتحديد من الذي يمكنه الدخول إليها فقط من يحمل اسم الشبكة هو من سيتمكن من تسجيل الدخول إليها وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً ومن خلال الفقرات القادمة سأشرح لكم كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى هاتفك الذكي أيضاً بكل سهولة فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة وسأوضح لك كل شيء من خلال الفقرات القادمة .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعوني أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي أن طريقة إخفاء شبكة الواي فاي على راوتر WE الجديد تختلف بشكل كبير عن الطريقة القديمة فعلى الرغم من أن شركة وي قامت بتغير الراوترات الخاصة بها أكثر من مره ولكن في كل مرة كانت الطريقة متشابه بشكل كبير ولكن تلك المرة الأمور تغيرت كثيراً وأصبح الأمر يحتاج إلي بعض الخطوات التي قد تكون صعبة بعض الشيء على من لا يعرف كيفية التعامل مع صفحة إعدادات الراوتر ولكن من خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد على حاسوبك وعلى هاتفك أيضاً .

مهم لك : تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي للكمبيوتر والهاتف

اخفاء شبكة الواي فاي WE الجديد الأسود

  • في البداية قم بالدخول إلي المتصفح الخاص بك على الكمبيوتر بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 وعلى الفور سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن خلالها قم بالضغط على خيار Advanced أو إعدادات متقدمه من أجل البدء في عملية الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر edimax

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Proceed To 192.168.1.1 Unsafe من أجل استكمال عملية الولوج إلي صفحة إعدادات الراوتر والتي من خلالها ستتمكن من معرفة كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد .

اخفاء شبكة الواى فاي we 2021

  • بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ومن الجدير بالذكر أن اسم المستخدم سيكون Admin أما كلمة السر فسوف تجدها مكتوبة على ظهر الراوتر .
  • بعد ذلك قم بالدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر بعد ذلك قم بالضغط على خيار Home Network كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد

  • والآن قم بالضغط على خيار WLAN Settings ومنها قم بالانتقال إلي WLAN Encryption بعد ذلك قم بوضع علامة صح أمام خيار Hide Broadcast بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save وبتلك الطريقة سيتم إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك بشكل نهائي ولن يتمكن أي شخص من تسجيل الدخول إليها إلا من خلال كتابة اسم الشبكة وكلمة المرور سوياً .

اخفاء شبكة الواي فاي we الجديد الأسود

مهم لك : كيفية تغيير باسورد الواي فاي لراوتر WE و TE Data

شرح اخفاء شبكة الواى فاي WE للهاتف الذكي

  • قد يعتقد البعض أن عملية الإخفاء تختلف على الهاتف الذكي عن جهاز الكمبيوتر ولكن هذا حديث غير صحيح على الإطلاق فهي نفسها الخطوات التي ستقوم بها ولا يوجد بها أي تغيير فقط ستقوم بفتح المتصفح بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر ومن هناك قم بالضغط على خيار Advanced ثم Proceed To 192.168.1.1 Unsafe  وبعدها ستظهر لك واجهة إعدادات الراوتر ومن هناك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وفي النهاية سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن هناك قم بالضغط على خيار Home Network .

شرح اخفاء شبكة الواى فاي we للهاتف الذكي

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار WLAN Settings من أجل الدخول إلي إعدادات شبكة الواي فاي .

كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر we الجديد 2021

  • وأخيراً قم بالضغط على خيار WLAN Encryption ثم قم بالضغط على خيار Hide Broadcast أو بمعنى أدق قم بوضع علامة صح أمام هذا الخيار ثم قم بالضغط على خيار Save .

طريقة اخفاء شبكة الواى فاي we الجديد 2021

  • وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على شرح وافي لـ كيفية اخفاء شبكة الواى فاي راوتر WE الجديد سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع تلك الطريقة من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً في حالة مواجهة أي مشكلة .

تقييم الزوار : 5 نجوم (1 صوت)

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-02 11:11:32

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close