كيفية الحصول على RDP مدفوع مجانا خطوة بخطوة

[ad_1]

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة شديدة إلي VPS من أجل القيام بأي مهمة قد تريدها ولكن كما نعرف جميعاً فحتى تتمكن من الحصول على VPS فأنت في حاجة إلي دفع المال وهذا أمراً نعرفه جميعاً ولكن هل تعلم أنه من الممكن الحصول على VPS مجاني بكل سهولة دون أي مشاكل وهذا بالضبط ما سأقدمه لكم اليوم والذي سأشرح لكم من خلاله طريقة الحصول على RDP مدفوع مجانا 2022 ؟! أعلم أن البعض في تلك اللحظة يشعر بأنه هناك خطب ما فكيف أتحدث عن VPS وأنا سأشرح لكم طريقة الحصول على RDP ولكن في الحقيقة ال 2 طريق واحد لنفس الهدف ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم معلومات أكثر حول هذا الأمر .

في البداية دعوني أوضح لكم ما هو المقصود بكلمة VPS وهي اختصار لكلمة Virtual Private Server أي سيرفر افتراضي خاص ويتم استخدام هذا السيرفر في القيام بالكثير من الأمور المختلفة مثل نقل الملفات أو رفعها على شبكة الإنترنت أو حتى عمل اختبارات للبرامج والشبكات والعديد من الاستخدامات المختلفة ولكن يبقى السؤال الأهم كيف سنقوم باستخدام ال VPS هذا ؟ الإجابة بكل اختصار أصدقائي ودون الدخول في أي نقاط أو تفاصيل معقدة سنقوم بهذا الأمر من خلال RDP أو ما يعرف باسم Remote Desktop Protocol ومن هنا جاء الاختلاط في المفهوم على الكثير من المتابعين ولمعرفة المزيد من المعلومات تابعوا معي الفقرات القادمة .

الحصول على RDP مدفوع مجانا 2022

كما أوضحت سابقاً أصدقائي لا يمكنك البدء في عملية استخدام VPS أو الدخول إلي السيرفر الافتراضي من دون استخدام RDP فهو الوسيلة التي عن طريقة ستتمكن من استخدام ال VPS الخاص بك ولهذا أصدقائي يعتقد الكثيرين أن RDP ليس له علاقة نهائياً ب VPS ولكن هذا حديث غير صحيح تماماً ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية الحصول على RDP مدفوع مجانا 2022 أو بمعنى أدق استخدام أحد سيرفرات VPS مجاناً دون الحاجة إلي دفع أي أموال ولمعرفة الخطوات بالضبط تابعوا معي الفقرات القادمة .

مهم لك : تحميل برنامج فيجوال بيسك الخاص ببرمجة البرامج كامل مضغوط

ما هي استخدامات RDP ؟

في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الاستخدامات المختلفة لل RDP فمثلاً يمكنك استخدامه في خدمات الألعاب مثل خدمة جوجل ستاديا والتي عن طريقها ستقوم بالاتصال بجهاز كمبيوتر بمواصفات عالية لتتمكن من خلاله البدء في عملية اللعب وتلك الخدمة تعتبر واحدة من أنجح خدمات الألعاب الموجودة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدام RDP في رفع الملفات على شبكة الإنترنت أو تحميل ملفات كبيرة بسبب الاتصال بجهاز بسرعة إنترنت عاليه للغاية وتلك تعتبر هي أشهر الاستخدامات ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام والحصول عليه بشكل مجاني كما أوضحت سابقاً .

الحصول على RDP 2022

شرح موقع OnWorks

هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر ولكن إذا كنا سنتحدث عن الأفضل فبكل تأكيد لا يوجد أفضل من موقع OnWorks الشهير والذي يوفر لك مجموعة مختلفة من أجهزة الكمبيوتر بأنظمة تشغيل مختلفه تناسب جميع الاستخدامات وفيما يتعلق بطريقة التشغيل فسوف نتناولها سوياً من خلال الخطوات القادمة :

  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي ومن هناك يمكنك البدء في عملية الاستخدام من خلال الضغط على خيار Run Online على نظام التشغيل الذي تريد البدء في عملية الاستخدام له .

الحصول على VPS مجاني

  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن خلالها قم بالضغط على خيار Start وعلى الفور سيتم البدء في عملية تهيئة جهاز الكمبيوتر من أجل البدء في عملية الدخول إلي جهاز الكمبيوتر الأخر والبدء في عملية .

ما هي استخدامات RDP ؟

  • والآن عليك انتظار 25 ثانية حتى يتم تحويلك إلي داخل جهاز الكمبيوتر الجديد وتلك المدة تعتبر قليلة للغاية وستمر سريعاً وبعدها ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

الحصول على RDP مدفوع مجانا 2022

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة الاستخدام الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط والآن يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها هذا الموقع الرائع بكل سهولة .

شرح موقع OnWorks

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية الحصول على RDP مدفوع مجانا 2022 ولقد أوضحت لكم أيضاً الفرق بين VPS و RDP وما هي العلاقة بينهم لا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-08 23:19:22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close