كيفية تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر بدون برامج مجانًا

[ad_1]

إن عملية تحويل الفيديو الخاص بك أو الصورة الخاصة بك إلي رابط من الأمور التي تشغل بال الكثير من المتابعين ولقد تحدثت معكم في العديد من المقالات السابقة حول كيفية القيام بهذا الأمر عل الصور ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على طريقة تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر بدون برامج من خلال خطوات سهلة وسريعة وفي تلك الحالة ما سنقوم باللجوء إليه بشكل تلقائي هي مواقع الإنترنت لإنها الطريقة الأسهل والأسرع على الإطلاق للقيام بأي شيء تريده ومن الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها تحويل مقطع الفيديو الخاص بك إلي رابط وسنتعرف عليهم سوياً .

في حالة قيامك برفع الفيديو الخاص بك على أي من مواقع رفع الفيديوهات مثل موقع يوتيوب أنت بتلك الطريقة قمت بتحويل الفيديو الخاص بك إلي رابط ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك هو أن الفيديو سيصبح متاح للمشاهدة اون لاين من قبل الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ولهذا لا يمكنك تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر من خلال تلك الطريقة في حالة إن كان مقطع فيديو خاص بك أو بعائلتك ولا تريد لأي شخص مشاهدته ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على أكثر الطرق شهرة وأكثرها استخدامًا من أجل القيام بهذا الأمر دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر

شبكة الإنترنت مليئة بالمواقع التي توفر لك هذا الأمر وتلك المواقع تعرف باسم مواقع التخزين السحابي والتي من خلالها يمكنك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك أياً كانت صور أو فيديوهات أو أي شيء أخر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على أشهر المواقع التي يمكنك اللجوء إليها من أجل القيام بهذا الأمر كما سنتعرف سوياً على كيفية استخدام تلك المواقع وكيف يمكنك رفع الفيديو وطريقة إنشاء حساب من أجل البدء في الوصول إلي كل الأدوات التي تحتاج إليها  في أي وقت .

مهم لك : تحميل Videopad Video Editor كامل للتعديل على الفيديوهات

موقع تحويل الفيديو الى رابط URL

شرح موقع Google Drive

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم هو Google drive ويعتبر هذا الموقع واحد من أشهر خدمات التخزين السحابي الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلاله القيام بالعديد من عمليات الخزين المختلفة والتي لا تمثل أي صعوبة على الإطلاق في خطواتها ولهذا يعتبر هذا الموقع الأكثر استخدامًا من قبل الكثير من المستخدمين ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام وما هي الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من الحصول على حساب والبدء في عملية تحويل الملفات إلي روابط في دقائق معدودة .

استخدام موقع Google Drive

  • كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسريعاً ما ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Go Drive .

تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر

  • بعد ذلك سيطلب منك الموقع إدخال حساب جوجل الخاص بك حتى تتمكن من الشروع في عملية الاستخدام وفي حالة إن لم تكن تمتلك أحد حسابات جوجل فمن الأفضل إنشاء حساب .

موقع تحويل الفيديو الى رابط url

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية كما هو واضح أمامكم وكل ما عليك القيام به هو سحب الملف الذي تريد تحويله إلي رابط وإلقائه داخل النافذة الرئيسية لهذا الموقع .

تحويل فيديو إلى رابط اون لاين

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Get Link وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر .

كيف اسوي رابط لمقطع فيديو

مهم لك : تحميل Videopad Video Editor كامل للتعديل على الفيديوهات

تحويل فيديو إلى رابط اون لاين

شرح موقع box

الموقع الثاني معنا في قائمة اليوم هو box الشهير والذي يصنف من أشهر مواقع التخزين السحابي الموجودة والتي يمكنك من خلالها القيام بعمليات التخزين وتحويل الملفات إلي روابط بكل سهولة وفيما يتعلق بعملية التسجيل وإنشاء الحساب فهي لا تختلف نهائياً عن أي موقع أخر فنفس الخطوات ستقوم بها والنتيجة النهائية ستكون في غاية الروعة ومن أهم المميزات التي ستحصل عليها من خلال هذا الموقع هو مساحة تخزينية مجانية تقدر ب 10 جيجا بايت ومن خلالها يمكنك تخزين كل ما تريده والوصول إليه في أي وقت .

رابط الدخول إلي الموقع

كيف اسوي رابط لمقطع فيديو

شرح موقع Dropbox

الموقع الثالث معنا في قائمة اليوم هو Dropbox الشهير والذي يعتبر أيضاً أحد أحدث خدمات التخزين السحابية الموجودة في العالم وهو متوفر في شكل موقع وشكل تطبيق للهواتف الذكية يمكنك استخدامه من أجل الحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام على الإطلاق وفيما يتعلق بعملية تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر من خلاله فهي تشبه بالضبط الخطوات التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة .

رابط الدخول إلي الموقع

الملخص

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحويل الفيديو الى رابط في الكمبيوتر بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة والأهم من كل هذا بدون برامج عن طريق تلك المواقع الرائعة .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-27 16:49:44

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close