كيفية تحويل من بوربوينت الى وورد بدون برامج اون لاين

[ad_1]

التحويل بين صيغ الملفات من الأمور التي تناولتها معكم بشكل مكثف خلال الأيام الماضية والسبب في هذا هو طلب الكثير من المستخدمين طريقة للقيام بتلك الأمور بدون برامج وبالفعل قدمت إليكم أكثر من مقالة تتحدث حول كيفية القيام بتلك الأمور واليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحويل من بوربوينت الى وورد بدون برامج بكل سهولة من خلال مجموعة من أفضل وأهم المواقع التي يمكنك استخدامها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك العملية سهلة وبسيطة للغاية عندما نقوم بها من خلال المواقع أما في حالة استخدام البرامج فستجد الأمر معقد بعض الشيء ولهذا من خلال الفقرات القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بسهولة .

تعتبر صيغة البوربوينت واحدة من أشهر صيغ ملفات الاوفيس وتستخدم دائماً في شرح شيء ما ويتم استعمالها بكثرة في الاجتماعات وفي الشركات وحتى في الجامعات لإن الهدف من استخدام تلك الملفات هي إيضاح المعلومة من خلال أفضل طريقة ممكنة وبالفعل نجح هذا البرنامج في القيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أيضاً أن ملف البوربوينت هو عبارة عن ملف وورد وملف اكسيل تم دمجهم سوياً ولقد حصلنا في النهاية على برنامج جديد يسمى بوربوينت يمتلك مميزات أكثر ولكن في بعض الأحيان قد يحتاج البعض إلي تحويل من بوربوينت الى وورد وهذا الأمر لا يمكن القيام به من داخل البرنامج ولهذا من الضروري استخدام وسيلة خارجية واليوم سنتعرف على أشهر 3 مواقع يمكنك استخدامها .

تحويل من بوربوينت الى وورد

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعني أخبرك عزيزي القارئ أن عملية التحويل ستتم بشكل مجاني تماماً ورجاء لا تنساق وراء المواقع التي تقدم تلك الخدمة بشكل مدفوع لإن العملية لا تحتاج إلي تلك النوعية من المواقع مطلقاً فهناك الكثير من المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر بكل سهولة وبشكل مجاني دون الحاجة إلي القيام بأي عملية دفع أو حتى عملية تسجيل على الموقع وهذا عن تجربة شخصية ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً كافة الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من البدء في تحويل الملفات بكل سهولة .

مهم لك : كيفية تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق مجانا بعدة طرق

تحويل PPT إلى Word

أوضحت لكم من خلال الفقرات السابقة أن تلك العملية مجانية تماماً وسهلة للغاية و سنقوم بهذا الأمر سوياً من خلال موقع Convertio والذي يعد واحد من أسهل المواقع التي يمكنك استخدامها وتلك ليست المرة الأولى لي مع هذا الموقع فلقد قمت باستعماله عند التحويل من وورد إلي بي دي إف في تدوينه سابقة وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي لا تختلف نهائياً عن الطريقة التي قمنا بها سوياً من خلال المقال السابقة ولكن لا مشكلة في هذا الأمر فسوف أقوم بشرحها من جديد من خلال تلك الفقرة .

شرح موقع Convertio

  • كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع عن طريق الضغط هنا وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط  .

تحويل PPT إلى Word

  • وكل ما عليك القيام به هو سحب ملف البوربوينت وإضافته إلي الموقع بعد ذلك قم بالضغط على خيار تحويل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحويل من بوربوينت الى وورد

  • وبعد الانتهاء من عملية التحويل قم بالبدء في تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على خيار تنزيل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية تحويل البوربوينت إلى Word

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحويل من بوربوينت الى وورد بكل سهولة من هذا الموقع بدون أي خطوات معقدة وفي وقت قصير جداً .

مهم لك : تحميل برنامج تحويل ملف وورد الى JPG للكمبيوتر

كيفية تحويل البوربوينت إلى Word

شرح موقع document online convert

الموقع الثاني معنا في قائمة اليوم هو  document online convert وفي الحقيقة أصدقائي تلك هي المرة الأولى التي أقوم فيها باستخدام هذا الموقع وهو متخصص في تحويل الملفات المكتبية سواء كانت وورد أو أكسيل أو حتى بوربوينت وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي في غاية السهولة فقط ستقوم برفع الملف الخاص بك إلي داخل الموقع وعلى الفور ستقوم بالضغط على خيار بدء التحويل وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تغيير الصيغة وفي النهاية ستقوم بتحميل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وفي بعض الأحيان سيتم القيام بعملية التحميل بشكل تلقائي بعد الانتهاء من عملية التحويل .

رابط الدخول إلي الموقع

تحويل باور إلى وورد

شرح موقع Zamzar

الموقع الثالث معنا هو Zamzar وهو موقع أمريكي لا يعرفه الكثير من المستخدمين ويعمل علي تحويل صيغ الملفات بكل سهولة ويمكنك استخدامه بكل سهولة فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع وستقوم بالضغط على خيار Add Files فمن الجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بعملية تغيير صيغة أكثر من ملف في نفس اللحظة وفي النهاية قم بالضغط على خيار Convert Now وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحويل من بوربوينت الى وورد بسهولة شديدة .

رابط الدخول إلي الموقع

الملخص

من جديد أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحويل صيغ ملفات الاوفيس وعلى وجه التحديد كيفية تحويل من بوربوينت الى وورد بكل سهولة من خلال 3 مواقع مختلفة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-15 15:36:35

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close