كيف تصنع حمام جاف حرفي؟ – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ كيف تصنع حمامًا جافًا يدويًا باستخدام سدادة بول Biosánita أو أي سدادة مماثلة؟

هذا الإطار الخشبي و MDF أو الفينول هو خيار مضغوط يسمح لك بإعادة تدوير دلو سعة 20 لترًا وعلبة من منعم الأقمشة أو صابون الغسيل.

الدلو طويل جدًا بحيث لا يمكن وضعه أسفل الحاجز للحفاظ على ارتفاع المرحاض التقليدي ، لذا يجب قص أول 5 سم. يمكن لصق حافة الفاصل أو حفرها وربطها ببراغي (غير مسمر ، عين).

يوصى بتثبيته على الجانب السفلي من اللوحة بحيث لا توجد مفاصل على السطح. الجدول أعلاه مزدوج ، حيث أن الأول هو الدعامة والآخر يدعم الفاصل ، والذي يجب رفعه حتى تتمكن من إزالة الحاويات.

بدلاً من استخدام البرميل لتجميع البول ، يمكن أيضًا تركيب ماسورة 40 مم لقيادته إلى بئر تسلل أو فرع يجمع المياه الرمادية لمعالجته والتخلص منه معًا.

تم بناء هذه القاعدة بشكل جيد ، فهي متينة ككرسي ويمكن إغلاقها بصفيحة من الخشب الرقائقي أو مادة أخرى. بالطبع ، من الملائم وضع غطاء عليها وإنهائها بالورنيش أو الورنيش أو الطلاء ، والتي يجب تجديدها بين الحين والآخر ، لتسهيل الحفاظ عليها نظيفة.

بالإضافة إلى الفاصل ، الذي يمكن دمجه بالأدوات والمهارة في تصميمات كهذه ، في متجرنا عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا العثور على النماذج الثلاثة الكاملة للمرحاض الذي نصنعه ، مع قواعدها وحاوياتها المصنوعة من البولي إيثيلين المصبوب.

خيار آخر خطوة بخطوة

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-02 23:30:02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close