كيف تغسل شعرك بدون الشامبو – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ هل نفد الشامبو ورأيته الآن فقط عندما كنت على وشك الاستحمام؟ فيما يلي بعض النصائح حول كيفية غسل شعرك دون استخدام الشامبو.

1. مع صودا الخبز

أولئك الذين لا يتبرزون (بدون الشامبو) لديهم طرق مختلفة لغسل شعرهم دون استخدامه ، أو استخدام مكيفات تقليدية. الأول هو استخدام صودا الخبز بدلاً من الشامبو وخل التفاح بدلاً من البلسم.

امزج 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز في 1 كوب من الماء. إذا كنت لا تفكر كثيرًا في حجم شعرك ، يمكنك فعل كل ما تعتقد أنه ضروري ، ولكن بهذه النسبة.

ستغسل شعرك بشكل طبيعي ، وتنقعه جيدًا بالماء الدافئ أو البارد. أبدا ساخنة!

لاحقًا ، يتم وضع خليط البيكربونات مع الماء ، خاصة على فروة الرأس ، وتدليكه جيدًا.

اشطف ، ضع القليل من الخل على كل شيء ، دون فرك ، واشطفه مرة أخرى. ثم مشطيه بعناية ، من الأطراف إلى فروة الرأس ، وانتهي كما يحلو لك.

2. شامبو البيض

اهدئي ، فلن تشم رائحة شعرك مثل البيض إذا قمت بإزالة هذا الفيلم الشفاف الذي يغطي الصفار. افعل هذا وضع البيضة في قدر صغير. البيضة مغذية جدا للشعر وتساعد على تنظيف الخصلات.

في وقت الاستحمام ، بللي شعرك جيدًا بالماء الدافئ أو البارد ، ثم اسكبي البيضة المخفوقة على فروة رأسك ودلكيها لمدة 3 دقائق تقريبًا.

اشطفي جيدًا واستخدمي طرف الخل بدلًا من البلسم أو استخدمي البلسم الخاص بك لكن لا تفركي الجذور.

3. اغسلي شعرك بالصبار

إذا كان لديك نبتة صبار في المنزل ، اقطع ورقة واترك السائل الأصفر يفرغ ثم اقطعه إلى نصفين وأزل الجل الصافي. ضع الجل في قدر صغير وحركه حتى يذوب. جاهز ، هذا هو مدى سهولة حصولك على شامبو الصبار.

و الألوة رائع للشعر، ويساعد على التئام الجروح صغيرة على فروة الرأس، ويعامل قشرة الرأس ويزيد من ترطيب.

في وقت الاستحمام ، رطبي شعرك جيدًا بالماء الدافئ أو البارد ، ثم اسكبي جل الصبار على فروة رأسك ودلكييه لمدة 3 دقائق تقريبًا.

اشطفي جيدًا واستخدمي طرف الخل بدلًا من البلسم أو استخدمي البلسم الخاص بك لكن لا تفركي الجذور.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-02 23:26:40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close