كيف تنظف تلوث الهواء بفضل مكيف الهواء الخاص بك – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ على الرغم من التنظيف الشائع ، يمكن أن يتراكم عدد كبير من الجزيئات والكائنات الدقيقة في منازلنا والتي ، على الرغم من كونها غير مرئية ، يمكن أن تؤثر على صحتنا. ومع ذلك ، فإن أحدث ملحق من Mitsubishi Electric ، وهو Plasma Quad Connect ، المزود بتقنية Plasma Quad عالية الكفاءة لترشيح الهواء يحول تكييف الهواء الخاص بنا إلى حصن غير قابل للتدمير لصحة الجهاز التنفسي لدينا.

الآن أكثر من أي وقت مضى ، هواء داخلي خالٍ من الشوائب

إن الاستمتاع بجودة هواء جيدة في منزلنا ليس له فقط تداعيات إيجابية على رفاهيتنا المحلية ، ولكنه يساهم أيضًا بشكل كبير في كل من صحتنا وعقلنا. في مواجهة المرحلة الأخيرة حيث كان التعرض للعدوى حجر الزاوية في الوقاية الصحية ، من الضروري محاولة إيجاد الصيغة للحصول على هواء منعش وصحي في المنزل. ولكن بالإضافة إلى تحقيق درجة الحرارة والرطوبة المناسبة ، يمكن لأنظمة تكييف الهواء تجديد الهواء الداخلي وتنقيته ، والتخلص من الجسيمات الدقيقة من البيئة ، وبالتالي جعل الهواء الذي نتنفسه أنظف.

في إطار فرضية القدرة على حماية تكييف الهواء لدينا بنظام تكييف هواء لا مثيل له ، Plasma Quad ، من Mitsubishi Electric بفعالية تكاد تكون سرابًا.

تمنع تقنية Quad Plasma 99.8٪ من SARS-CoV-2 * ، وتحييد 99٪ من البكتيريا في 115 دقيقة و 99٪ من الفيروسات في 65 دقيقة ، وتزيل 98٪ من مسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح ، وتلتقط 99 ، و 7٪ من العث والغبار و 99٪ من الجسيمات العالقة التي تقل عن 2.5 ميكرون (PM2.5) بل وتزيل الروائح مثل المطبخ أو التبغ. 

وبهذا المعنى ، فإن نظام الترشيح Plasma Quad لمعدات تكييف الهواء من Mitsubishi Electric المشهورة يعد إنجازًا تقنيًا نظرًا لنتائجها التي أقرتها حتى الجمعية الإسبانية لأمراض الحساسية والمناعة السريرية ، مما يجعلها نظام تصفية الهواء الوحيد المكيف بهذا الضمان في السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل ملحق Plasma Quad Connect الجديد ، يمكنك استخدام تقنية الترشيح Plasma Quad في النطاق المحلي بأكمله والقنوات والأشرطة ، سواء الجديدة (المثبتة حديثًا) أو تلك الخاصة بالشركة التي يقل عمرها عن 10 سنوات.

Plasma Quad: نظام تنقية الهواء الوحيد المعتمد من قبل SEAIC

يعمل Plasma Quad مثل الستارة الكهربائية: فهو يجمع الجزيئات المعدية والملوثة في البيئة ، ومن خلال عملية التفريغ الكهربائي في الداخل ، يعمل على تحييدها. طريقة التصفية هذه تلتقط 99٪ من الجسيمات حتى 30 مرة أصغر من عرض شعرة الإنسان (2.5 ميكرون أو PM2.5). بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه العملية ، التي أصبحت ممكنة بواسطة إلكترود البلازما ، تولد الأوزون والبلازما. يوفر هذا شحنًا للجسيمات الملوثة ، وهي خاصية أساسية لإلغائها ، بينما يساعد الأوزون في القضاء على الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في البيئة ، وتحسين جودة الهواء الداخلي.

هذه هي كفاءتها ، حيث أن الجمعية الإسبانية لأمراض الحساسية والمناعة السريرية (SEAIC) ، التي تأسست في عام 1948 ومعيار في هذا القطاع ، قد أيدت أن نظام التصفية هذا – كونه الوحيد تحت المصادقة المذكورة – يقلل من التعرض بنسبة تصل إلى 97٪ مسببات الحساسية والفيروسات والبكتيريا ، والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على أعراض الحساسية. وبالمثل ، فيما يتعلق بربيعها العلمي ، شاركت التكنولوجيا المتطورة لـ Plasma Quad في حملة ماريو بيكازو ، عالم الأرصاد الجوية الشهير ، والناشر العلمي والأستاذ في جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس (UCLA) الذي يؤيد أيضًا هذا التصفية النظام.

هواء نقي ونوعية حياة ورفاهية أفضل للأسرة

من الضروري الإشارة إلى أنه في مجال تحسين صحة الجهاز التنفسي الذي يوفر هواءً داخليًا عالي الجودة ، يضاف تقليل المشاكل الصحية على المدى القصير والمتوسط ​​، فضلاً عن انخفاض أعراض الحساسية وحالات الربو. وبنفس الطريقة ، فإن تحقيق الشعور بالرفاهية ، من خلال تحسين مزاجنا بشكل إيجابي ، يساعدنا على قضاء حياة أفضل كعائلة وقدرة أكبر على الراحة من خلال النوم واستنشاق هواء صحي ، وبالتالي التخلص من السموم من أجسامنا. . باختصار ، مساهمة واضحة في صحتنا من اليد الدقيقة لتقنية Mitsubishi Electric.

* في غضون 6 ساعات وفقًا للاختبارات التي أجراها مختبر الاختبارات الميكروبية في مركز اختبارات كوبي (مركز التكنولوجيا وجودة منتجات المنسوجات اليابانية):

** تم الحصول على نتائج اختبارات الفعالية ضد SARS-CoV-2 لأنظمة مرشح Plasma Quad من قبل المختبر المشار إليه ذي المكانة الدولية المعترف بها. ومع ذلك ، لا توجد حتى الآن مواصفات فنية موحدة في أوروبا (معايير UNE) لهذا النوع من الأجهزة مقابل SARS-CoV-2 ، لذلك لم تتم الموافقة بعد على الفعالية المثبتة لمنتج Plasma Quad Connect من قبل السلطات. أوروبية و / أو الأسبانية.

*** لا يحل استخدام مرشحات Plasma Quad محل الفائدة أو ، عند الاقتضاء ، الالتزام بتبني التدابير التي وضعتها سلطات الصحة الحكومية في مكافحة SARS-CoV-2 (التباعد الاجتماعي ، والحد من السعة ، واستخدام أقنعة ، إلخ).

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-03 15:32:20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close