كيف نزرع الزنجبيل ودائما يكون هذا العلاج الطبيعي في المنزل – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ و  الزنجبيل  هو النبات الذي يزرع عادة في و الشرقية. إنه  بهار وعشب طبي . في الطب الشرقي التقليدي، ويستخدم الزنجبيل لل تخفيف من أعراض الجهاز التنفسي والتشنجات، وآلام العضلات والمفاصل وحتى الحروق علاج. وهو عشب ساخن ، يمد الجسم بالحرارة ، وهو فعال مثل حرق القدمين والكمادات والشاي. كتوابل ، إنه ممتع جدًا في المبشور والسلطات النيئة والحلويات والبسكويت ، وكذلك في توابل اللحوم والأسماك.

نظرًا لأن له نكهة نشطة للغاية ، فمن المستحسن استخدامه بكميات صغيرة. لفي  استخدام الادوية  ، الحذر ينصح  في الجرعة ، لأن لها  الإفراط  يمكن أن يسبب  اضطراب في المعدة  لدى بعض الناس، وفي حالات أخرى، و  زيادة في ضغط الدم . كل شخص مختلف ، كل حالة فريدة ، لذا اختبر حساسيتك قبل إساءة استخدام الزنجبيل.

و  زراعة  بك  المنزل  هي جدا  سهلة  و  يستحق أن يكون دائما يد الزنجبيل . استشر أدناه ،  خطوة بخطوة ، النصائح التي ستسهل  زراعتك وصيانتك :

1.  يمكن بسهولة ضرب الزنجبيل من  خلال إعادة نمو الجذر ، الجذمور. اختر جذمورًا صحيًا ، ليس ناعمًا ولا قديمًا ولا مجعدًا ، وإذا كان لديك بالفعل براعم خضراء ، فهذا أفضل. يكفي الجذمور المنبثق بالفعل للتقسيم ، تاركًا لقطة واحدة لكل وعاء ، فوق الأرض.

2.  إذا كان الزنجبيل الذي اشتريته لا يحتوي على براعم خضراء بعد ،  فانقعه  طوال الليل في ماء دافئ. سوف تظهر البراعم .

3.  في وعاء كبير (  ينمو الزنجبيل بشكل أفقي ) ، قم بتغطية الجزء السفلي بالحجارة لتصريف المياه ومزيج من التربة العضوية والسماد العضوي أو السماد العضوي ، مع جزء من رمل النهر. المهم أن يكون لديك ركيزة غنية بالمواد العضوية وجيدة التصريف ، حتى لا تتراكم المياه وتعفن الجذور.

4.  يجب وضع جذور البراعم في هذا المزهرية بحيث تكون البراعم متجهة لأعلى مع توجيه الأطراف لأعلى.

5. قم بالري بغزارة  بمياه الآبار (الكلور في المياه المعالجة ليس جيدًا ، لذلك إذا كان لديك مياه معالجة فقط ، اتركها في وعاء مفتوح لمدة 24 ساعة).

6.  ضع  جرة الزنجبيل في مكان  دافئ  ومظلل  (يعمل جيدًا في  الداخل ، بالقرب من النافذة ، ولكن ليس في ضوء الشمس المباشر). حافظ على رطوبة التربة. اسقِ في كثير من الأحيان ، خاصة بعد ظهور البراعم ، لكن لا تدع تربة القدر تبلل. ستلاحظ ظهور الأوراق في غضون أسابيع قليلة ، وفي غضون 3 إلى 4 أشهر ، ستتمكن من حصاد جذور النباتات لاستخدامها دون الإضرار بالنبات. للقيام بذلك ، يجب عليك قلب التربة يدويًا للعثور على الجذور الناضجة. فقط قم بقطع الكمية التي ستحتاجها وقم بتغطيتها مرة أخرى بالتربة المتبقية.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-14 12:16:17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close