“لو مش لاقيها زيرو”.. تعرف على سعر كيا إكسيد 2022 كسر الزيرو



02:53 م


الأربعاء 16 نوفمبر 2022

كتب – محمد جمال:

غابت العديد من الطرازات الجديدة عن السوق المحلي ووفرها سوق المستعمل، ويأتي على رأس هذه السيارات كيا إكسيد موديل 2022 بسبب الظروف الحالية من مشاكل استيراد وارتفاع الدولار مقابل الجنيه وقرارات المركزي الأخيرة.

تتوفر كيا إكسيد موديل 2022 بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بأسعار تتراوح بين 670 إلى 800 ألف جنيه؛ فيما تحدد الحالة الفنية والفئة والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة السعر النهائي.

ومن خلال الموضوع التالي يمكنك التعرف على المواصفات التفصيلية لكيا إكسيد كسر الزيرو.

الأبعاد

بلغ طول إكسيد 4.39 متر من ضمنه 2.65 متر لقاعدة العجلات مع عرض 1.82 متر وارتفاع 1.49 متر.

منظومة القوة والحركة

انطلقت إكسيد بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي مع تربو بقوة 160 حصان وعزم 253 نيوتن.متر عند 1500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات حتى تنطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.2 ثوان حسب الأرقام الرسمية.

الأمان

جهزت أولى فئات إكسيد بأنظمة ABS وEBD مع دعم للفرامل BAS والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC ودعم اللتوازن أثناء صعود المرتفعات ونزول المنحدرات بالإضافة لوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية وكاميرا خلفية بينما زادت الفئة الأعلى بحسسات ركن خلفية.

التجهيزات

أتت كيا إكسيد قياسيا بمصابيح أمامية وخلفية LED وحساسات مطر وتظليل للزجاج والنوافذ الخلفية وتحكم يدوي للتكييف بالإضافة لعجلة قيادة وعصا ناقل حركة من الجلد الذي يكسو المقاعد بشكل جزئي ودخول دون مفتاح وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث مع نظام صوتي من 6 سماعات ومثبت سرعة وتغيير لوضعيات القيادة وجنوط 18 بوصة.

بينما زادت الفئة الثانية بشاشة للعدادات الرقمية قياس 12.3 بوصة وزر لتشغيل المحرك وشاحن لاسلكي مع فتح غطاء الشنطة عبر الكهرباء وتكييف ثنائي المناطق وبدالات من الألمونيوم بجانب خياطة صفراء للفرش الداخلي.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *