مايكروسوفت إيدج يصبح مساعدك الشخصي للتسوق – البوابة العربية للأخبار التقنية


مر عامان منذ إطلاق شركة مايكروسوفت لمتصفح الويب إيدج. ومع اقتراب الذكرى السنوية الثانية تضيف الشركة عدة ميزات جديدة لجعل المتصفح مفضلًا لديك.

وتخطط الشركة لإضافة أداة تعقب أسعار جديدة إلى متصفحها للويب، بالإضافة إلى ميزة جديدة تتيح للأشخاص تغيير كلمات المرور بسهولة إذا تم تسريبها عبر الإنترنت.

وتتوفر ميزة تتبع الأسعار قريبًا، وهي مصممة لتتبع المنتجات التي شاهدتها مؤخرًا، وتنبيهك بتغيرات الأسعار.

وركزت الشركة كثيرًا على تحسينات التسوق من خلال متصفحها للويب، ولديها مقارنة الأسعار وسجل الأسعار وكوبونات مضمنة في إيدج.

وتشرح ليات بن تسور، مديرة تنفيذية في مايكروسوفت تعمل على مبادرة Modern Life للشركة: تتوفر هذه الميزة قريبًا ويتم تضمينها في المتصفح. نتيجة لذلك تحتاج إلى التصفح كما تفعل عادةً ويعلمك إيدج إذا تغير سعر أي من العناصر التي نظرت إليها مؤخرًا.

ولم يتضح بعد كيف تتعامل الشركة مع مخاوف الخصوصية الواضحة لتتبع المنتجات التي تبحث عنها عبر الإنترنت والأسعار المرتبطة بها.

وقدمت الشركة بشكل تقليدي عددًا من عناصر التحكم التي تركز على الخصوصية في إيدج. نتيجة لذلك نتوقع رؤية خيارات مماثلة هنا.

وعند الحديث عن الخصوصية، يحصل المتصفح أيضًا على أداة كلمة مرور جديدة مفيدة. وتجرب الشركة ميزة جديدة في إيدج تسهل تحديث كلمات مرورك إذا تم تسريبها عبر الإنترنت.

ويراقب المتصفح كلمات المرور المسربة إذا سمحت له بذلك، وتتمكن قريبًا من الانتقال مباشرة إلى صفحة تغيير كلمة المرور الخاصة بالموقع للحصول على بيانات الاعتماد المتأثرة.

ويقوم إيدج بعد ذلك بإنشاء كلمة مرور جديدة وفريدة وقوية. وقالت بن تسور: التحديث السهل متاح عبر عدد محدود من المواقع في البداية. ولكن نعمل بجد لتوسيع هذه القائمة في الأشهر المقبلة.

مايكروسوفت إيدج يحصل على ميزات جديدة

قالت الشركة: من المجالات التي ركزنا عليها جعل تجربة التسوق سريعة وسلسة. قبل عام، أعلنا عن ميزة قسائم الملء التلقائي المضمنة ومقارنات الأسعار الاستباقية في بلدان معينة لمساعدتك في توفير الوقت والمال أثناء التسوق عبر الإنترنت.

وأضاف: لقد واصلنا أيضًا الإضافة إلى مجموعة ميزات التسوق لدينا من خلال تقديم المزيد من الأدوات المضمنة لمساعدتك في التخطيط لعملية الشراء التالية من خلال توفير الاتجاهات التاريخية لأسعار المنتجات. وقدمنا ​​لك أيضًا وصولاً سهلاً إلى مراجعات الخبراء وتقييمات العملاء. كما جعلنا عملية تسجيل خروج الضيف أكثر بساطة.

مايكروسوفت لا تحترم اختيارك للمتصفح الافتراضي


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-20 18:29:15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *