مايكروسوفت ونينتندو وسوني لن يتواجدوا في E3 2023 – تكنولوجيا نيوز


وفقًا لتقرير جديد صادر عن IGN، ستتخطى كل من مايكروسوفت ونينتندو وسوني اتفاقية أو مؤتمر E3 2023 الذي سيقام في يونيو. سيعود E3 المؤتمر الذي نعرفه على أرض الواقع في لوس أنجلوس بعد عدم اقامته تماما في العام الماضي 2022، الجميع كان يأمل أن يكون صانعو وحدات التحكم الثلاثة الكبار متواجدون في المعرض عندما يُقام في الفترة من 13 إلى 16 يونيو للمساعدة في تحقيقه ونجاحه، الحدث الكبير الذي دام لسنوات طوال بحضور كبار المصنعين والناشرين يبدو أنه يعيض أضعف أوقاته. وذلك وفقًا لتقارير IGN.

ومع ذلك، فإنه ليس من الغريب على الإطلاق انسحاب الشركات الكبرى. حيث انسحبت سوني لأول مرة من E3 في عام 2019 ولم تكن جزءًا من الحدث منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

قالت مايكروسوفت الأسبوع الماضي إنها ستقيم عرضًا في لوس أنجلوس هذا الصيف لكنها لم تقل E3 بشكل صريح. أما بالنسبة لنينتندو فقد أثبتت مرارًا وتكرارًا أنها يمكن أن تقود دورات إخبارية أعلانية ضخمة خاصة بها من خلال عروض الفيديو المباشرة التي لا يمكن تفويتها نينتندو دايركت، لذلك قد لا تشعر بالحاجة إلى مشاركة أضواء E3 2023. ونظرًا لأن العرض سيقام بعد حوالي شهر من إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، فقد ترغب الشركة في جذب انتباه معجبيها لما يمكن أن يكون إحدى أكبر ألعاب العام.

نظرًا لأن E3 2023 أصبح أصغر حجمًا، أصبح هناك أماكن أخرى وأحداث جديدة لناشري الألعاب لتقديم إعلاناتهم الكبيرة – وأبرزها The Game Awards و Summer Game Fest، وكلاهما يستضيفه Geoff Keighley. بالمناسبة، قام حساب Summer Game Fest بالتغريد بأنه سيعود أيضًا في الثامن من يونيو، قبل أيام قليلة من E3.

سيشهد هذا العام عودة الحدث أخيرًا، ولكن مع انتشار العروض الرقمية أكثر من أي وقت مضى، أصبح من غير المرجح أن تظهر الأطراف الأولى الرئيسية، قد يمر بعض الوقت قبل عودة E3 إلى أي شيء يقترب من مكانته السابقة.



المصدر الأصلي