ما هو أفضل جزازة العشب أو قاطع الفرشاة؟ المميزات والعيوب – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ تحتاج صيانة الحدائق إلى مجموعة من الأدوات التي ستعتمد على أبعادها والنوع المعني. كما قد تفترض ، فإن نفس الآلات ليست ضرورية للحفاظ على حديقة جيدة العناية بالأواني. هذه المقالة مخصصة لجزازة العشب وقطعة الفرشاة ، وهما أداتان شائعتان للعناية بالمساحات ذات المناظر الطبيعية

عندما يكون لديك حديقة بها عشب ، فمن الضروري أن يكون لديك آلات خاصة لرعايتها . باستخدام جزازة العشب ، يمكنك تسوية طول كل العشب. تحتوي على حقيبة تجميع بحيث تظل المنطقة المقطوعة نظيفة ويسهل التخلص منها لاحقًا. و قطع الفرشاة ، من ناحية أخرى، أكثر الموصى بها لاستخدامها في الحدائق للفوز، لأنها سهلة الاستخدام في الأماكن التي يصعب الوصول إليها أكثر.

في حالة الشك ، سيكون الخبراء الموجودون على الموقع الإلكتروني www.todobosqueyjardin.com مسؤولين عن تقديم أي توضيح والتوصية بالجهاز المناسب لتلبية الاحتياجات المختلفة . وتجدر الإشارة إلى أنه عندما يكون لديك حديقة كبيرة ، يوجد بها مساحة كبيرة من العشب ، ولكن أيضًا الحواف والزوايا التي يصعب الوصول إليها ، مثل تلك التي تشكلت في أحواض الزهور أو المسارات المصنوعة من الحجر ، فإن الأنسب الشيء هو أن يكون لديك هاتان الأداتان ، لأنهما يكملان بعضهما البعض بشكل مثالي.

مزايا وعيوب جزازة العشب

عندما تكون محظوظًا بما يكفي لامتلاكك حديقة مع منطقة ترفيهية عشبية ، فقد حان الوقت للحصول على الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على رعايتها جيدًا . حان الوقت لاختيار جزازة العشب المناسبة لخصائص التضاريس. في السوق ، لا يمكنك العثور على عدد لا نهائي من النماذج والعلامات التجارية فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على ثلاثة أنواع مختلفة جيدًا.

كتيب

بادئ ذي بدء ، هناك جزازة العشب اليدوية . تتميز بكونها أداة بسيطة ، لا تولد أي نفقات في الوقود أو الكهرباء ، ولن تعاني من أعطال يمكن أن تكون مكلفة. العيب الرئيسي هو أنه يجب بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج جيدة ، حيث يتم دفعه بقوة المستخدم ، لذلك يوصى به فقط مع امتدادات صغيرة من العشب.

الغازولين

ل تهذيب الحشائش البنزين ، من ناحية أخرى، قوي جدا ويقدم قدرة كبيرة على العمل . إنها أدوات مثالية لقطع مساحات كبيرة من المروج ، ولأنها لا تحتوي على كابل طاقة ، كما هو الحال مع الكابلات الكهربائية ، فهي تتيح لك الوصول إلى المناطق النائية أو الالتفاف حول العوائق دون صعوبة ، مثل المسبح أو الأشجار. العيب الرئيسي هو أنها ثقيلة ، وفي بعض الأحيان ليس من السهل مناورتها وهي أقذر من الكهرباء بسبب الاضطرار إلى التعامل مع البنزين لتشغيلها ، وبالتالي فهي شديدة التلوث بسبب الانبعاث المستمر لثاني أكسيد الكربون.

كهربائي

و جزازة العشب الكهربائية بأسعار معقولة من الناحية الاقتصادية ويحقق نتائج جيدة. ربما يكون الخيار الأفضل لمجال مألوف. يسمح بقطع مناطق العشب الطويل دون بذل الكثير من الجهد. إنها سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية ولديها سلة لتجميع حطام العشب المقطوع ، لذلك ليس من الكسول تمريرها بشكل متكرر ولديها دائمًا العشب المثالي.

العيب الرئيسي هو الكبل ، الذي يميل إلى التشابك ويحد من الوصول إلى المزيد من المناطق النائية ، لذلك ربما تكون هناك حاجة إلى كابل تمديد لتوسيع مجال العمل.

قاطعة حديد

و قطع الفرشاة هو الجهاز الذي يستخدم في البستنة العمل على قطع جميع أنواع النباتات والأعشاب والحشائش بالقرب من الأرض . إنه ليس بديلاً عن جزازة العشب ، ولكنه يكمل عملك من خلال الوصول إلى تلك المناطق أو الزوايا أو الزوايا التي يصعب الوصول إليها. كما هو الحال مع جزازة العشب ، يمكنك العثور على قاطعات الفرشاة اليدوية أو التي تعمل بالبنزين أو الكهربائية .

كتيب

إنه أبسط نوع من قاطعات الفرشاة وهو النوع الذي يوفر أقل طاقة ، لذا فهو مثالي لوظائف البستنة التي يتعين عليك فيها إزالة عناصر نباتية مختلفة ، لكن لا تقدم مقاومة كبيرة . هذا هو عيبها الرئيسي ، أنها ليست أداة صالحة للوظائف حيث يكون من الضروري استخدام قوة أكبر ، بالإضافة إلى كونها مهمة ثقيلة بالنسبة للمستخدم.

الغازولين

إنها الأكثر استخدامًا من قبل متخصصي البستنة لأنها آلات قوية وموثوقة وآمنة ومتعددة الاستخدامات وقادرة على التكيف مع الظروف المختلفة التي تحدث يوميًا في هذا العمل.

عيوبها الرئيسية فيما يتعلق بالكهرباء هي أنها أكثر ضوضاء ، ويجب أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تعيش في المجتمعات المجاورة ، وانبعاث الدخان وتكلفة أعلى من الكهرباء .

الكهرباء

تتصل أدوات التشذيب الكهربائية التي تعمل بالطاقة فقط بالنظام الكهربائي المنزلي ، ويفضل استخدامها بشكل خاص. تتمثل المزايا الرئيسية التي يتفوق عليها البنزين في تكلفتها ، وهي أقل بكثير ، وأنها أكثر هدوءًا ، وأخف ، وأصغر حجمًا ، وسهلة الصيانة ، وبالطبع خالية من الانبعاثات الملوثة . العيوب هي تلك الخاصة بأي أداة متصلة بالشبكة وتعتمد على كابل ، مما يعيق حرية الحركة ، على الرغم من أنه تم حل هذه المشكلة بآلات كهربائية لاسلكية تعمل بالبطارية . من ناحية أخرى ، وعلى الرغم من أن ذلك يعتمد على النموذج المختار ، إلا أنها تتمتع عمومًا بقوة أقل من قواطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-03 19:48:56

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close