مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال على قنوات bein sport

[ad_1]

بعد أن بدأ بداية جيدة منذ رحيل أولي جونار سولشاير ، سيحاول مانشستر يونايتد مواصلة زخمه الجيد مع مايكل كاريك الليلة ضد آرسنال (الساعة 8:15 مساءً بالتوقيت العالمي ، اليوم 14 من الدوري الإنجليزي) أثناء انتظار وصول رالف رانجنيك .

العاشر في الترتيب ، يحتاج الشياطين الحمر أكثر من أي وقت مضى للفوز والعودة. حاليًا في المركز الخامس ، يمكن لأرسنال من جانبهم العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب إذا فازوا على ملعب أولد ترافورد الليلة ، وبالتالي هبطوا ويستهام إلى المركز الخامس.

الخطوط المحتملة

مان يونايتد: دي خيا – وان بيساكا ، ماجواير ، لينديلوف ، تيليس – ماتيتش ، فريد ، ماكتوميناي – فرنانديز – سانشو ، رونالدو.

أرسنال: رامسديل – تومياسو ، وايت ، غابرييل ، تافاريس – بارتي ، لوكونجا – مارتينيلي ، أوديجارد ، سميث رو – أوباميانج.

مانشستر يونايتد ضد ارسنال

بعد تجربة العديد من النتائج المخيبة للآمال في الأسابيع الأخيرة ، أُقيل أولي جونار سولشاير من وظيفته في مانشستر يونايتد. تم استبدال المدرب النرويجي مؤقتا بمساعده السابق ميكائيل كاريك. وشهد لاعب الوسط السابق فوز فريقه على فياريال (0-2) في دوري أبطال أوروبا بفضل مباراة رائعة من الحارس ديفيد دي خيا وومضات رونالدو وسانشو على الجبهة الهجومية.

مانشستر يونايتد ضد ارسنال

مباراة مانشستر يونايتد ضد ارسنال

في المقابل ، كانت بداية آرسنال مروعة للبطولة منذ أن وجد المدفعجية أنفسهم في المركز الأخير مساء اليوم الثالث. تدريجيًا ، عاد سكان لندن إلى اللعبة بجدول أكثر ملاءمة. بعد رفعه إلى المركز الخامس، في نهاية الأسبوع الماضي ، استغل آرسنال استقبال نيوكاسل ، الفانوس الأحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليفوز (2-0) بفضل الشابين ساكا ومارتينيلي. سيغيب اللاعب الدولي الإنجليزي الشاب بسبب الإصابة وقد يغيب عن هذه الرحلة المهمة إلى أولد ترافورد. حاليًا ، يتقدم آرسنال بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد. بعد التشجيع في أول مباراتين تحت قيادة كاريك وللمباراة الثالثة أثناء انتظار تأشيرة العمل من مديرهم الجديد ، يجب أن يكتسب مان يو اليد العليا ضد فريق آرسنال المتعثر في الدوري الانجليزي.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-02 21:10:09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close