محاكمة 8 متهمين بقتل جارهم في البساتين.. اليوم



03:00 ص


الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

كتب- محمود الشوربجي:

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد فؤاد الشربيني، اليوم الثلاثاء، محاكمة 8 أشخاص لاتهامهم في قضية قتل عمد في منطقة البساتين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد فؤاد حسن الشربيني، وعضوية المستشارين خالد عزت الشربيني، وشريف سلام، وأمانة سر ممدوح غريب.

وكشف أمر الإحالة قيام 8 متهمين، وهم: “محمد حنفي وشهرته العجيلي، ومحمد عبدالوهاب وشهرته بوصة وأحمد ناصر ومحمد شعبان وعبدالرحمن شعبان وشهرته بيدو، وعلي ناصر ومحمد زين وحنفي محمد” بقتل المجني عليه جمال الصغير، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وصمموا على تحقيق المنية، وأعدوا لهذا الغرض “مطواة وشوم”، وأدوات مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص؛ قاصدين مسكن المجني عليه متيقنين متدبرين ساعيين جاهدين لتحقيق مآربهم فتكالبوا عليه حتى اقتنصوه من ذوية وأصبح فريسة لضرباتهم القاتلة يستقبل الضربة تلو الأخرى حتى سدد له المتهم الأول طعنه نافذة بصدره.

وأوضح أمر الحالة قيام المتهم الخامس بضرب المجني عليه ضربه قاسية أسفل راسه من الخلف، حتى سقط أرضًا قاصدين من ذلك جميعًا قتله محدثين ما به من إصابات موصوفه بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة، أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى تقدمتها إذ أنه في ذات الزمان والمكان شرعوا في قتل عمدا المجني عليه أشرف الصغير، بأن انهالوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات موصوفه بتقرير الطب الشرعي، إلا أنهم خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه إلا وهو مداركته للعلاج.


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-23 06:00:26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *