مرتضى منصور يتحدث عن.. تكريم فيريرا.. طلب أسامة نبيه.. ثلاث صفقات في الطريق للزمالك



02:18 ص


الأربعاء 25 يناير 2023

القاهرة ـ مصراوي:

أشاد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمدير الفني البرتغالي السابق لفريقه، جوسفالدو فيريرا.

وكان مرتضى منصور، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، توجيه الشكر للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، وتعيين أسامة نبيه مديراً فنياً خلفاً له.

وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة بفضائية ناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:”تفاجئت بحضور جماهير الزمالك العظيمة التي تقف خلف فريقها بالرغم من الهزيمة في الجولة الماضية أمام الأهلي وفيريرا مدرب محترم جدًا ولكن هذا ليس فيريرا هناك شئ غير طبيعي يبدأ خطأ ثم يُصحح أو يبدأ صح ثم يُخطيء، فيريرا بدأ أمام المحلة خطأ ثم صحح الأمور وكان الزمالك يُسيطر ولكن من بعد وفاة نجل زوجته ولكن ليس هذا فيريرا”.

وُهزم فريق الزمالك بثنائية مقابل هدف أمام نظيره غزل المحلة خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس ضمن منافسات الدوري.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك:”أسامة نبيه تقدم بالاستقاله 4 مرات وكنتُ أعيده وكان يقول إنه ليس له دورًا وفيريرا مدرب عظيم عظيم ويمكن يرتاح الناس بعد رحيله وكان هناك تصويت بخصوص استمرار فيريرا كنا تسعة مقابل شخص برحيل فيريرا وتشكيل الجهاز الفني وأخذنا القرار بعد نقاش طويلاً فكان يصعب علينا الرجل بتاريخه وفيريرا مدرب محترم وسيتم عمل حفل تكريم له”.

واسترسل مرتضى منصور:”أسامة نبيه يريد ضم أحمد عبدالمقصود لجهازه الفني وكنا نوفر (لبن العصفور) لفيريرا ومحمد صبري عاد لمكانه في قطاع الناشئين وهناك اتصالات بين أسامه نبيه ومحمود فايز ولا أعلم اعتذاره أسامة هو المسؤول عن تكوين جهازه وسنجتمع عند الواحدة ظهر الخميس مع الجهاز الفني”.

ووجه رئيس الزمالك رسائل قوية للاعبي فريقه قائلاً:”اللاعب الذي لا يريد الزمالك أيًا كان اسمه فليحضر عرضًا ويرحل، أي لاعب يعتقد أنه موظفًا في النادي سيُحاسب، تحصل على ملايين لتُسعد الملايين، أقول للاعبين: كنتم تشتكون أنكم لا تلعبون في مراكزكم أسامة نبيه يتفهم ذلك.. ولايوجد لاعب لن يُشارك في مركزه ولن يجلس لاعب حتى “يصدأ” مثل عبدالله جمعة ومحمد صبحي.. ومحمد عواد من أفضل حراس مصر ولكن حين يرى أن صبحي ممكن أن يُشارك في أي وقت سيجعلني أفكر 100 مرة واللاعب الذي (سيتدلع) لن أوقفه بل سأخصم له منه حتى يتقي الله فيما يحصل عليه وأي لاعب سيسهر أو يستهتر أعطيت تعليمات لإسماعيل يوسف و أمير مرتضى واللاعب الذي لا يُعجبه الانضباط فليحضر عرض لي.. وهذا فكر أسامة نبيه وأمير مرتضى”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله:”محمود علاء سيُعود بـ (الغصب) عن محمد مصيلحي وسأشتكي للاتحاد الدولي الأمر ليس (فتونة) هناك مفاوضات للاعبين في الدفاع والوسط والهجوم وكان ضمنهم صفقة أجنبية كانت معروضة بـ 500 ألف دولار بعدما تم الحديث عنها رئيس النادي يريد 2 مليون دولار لبيعه لنا وكنا نفاوض إيبوكا ولكن سيراميكا طلب 40 مليون جنيه ومروان عطية وقع معي وكان (نكرة كومبارس) لا أحد يعرفه ولكن حين نشرت الصفحات محمد مصيلحي قال 25 مليون بعدما كان بـ 12 مليون”.



المصدر الأصلي