مصيلحي يتحدث عن.. التجديد لمابولولو.. ورغبته في استمرار محمود علاء



01:32 ص


الأربعاء 01 مارس 2023

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، محمد مصيلحي، رضاه عن المستوى الذي يظهر به لاعبو فريقه خلال المباريات بالموسم الجاري.

وقال مصيلحي في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:”الاتحاد في الموسم الجاري تغيّر مستواه وبدأنا نبني خطوة بخطوة والحمدلله وُفقنا في مدير فني قوي وكانت هناك مفاوضات مع بوميل عن طريق الفيديو كونفرنس بعدما تم عرضه عن طريق أحد الوكلاء وعُرض علينا زوران وتوصلنا لاتفاق جيد جدًا ووقع لمدة موسم قابل للتجديد”.

وتابع رئيس الاتحاد:”عقد مابولولو ينتهي الموسم المقبل ولكن أُطمئن الناس بخصوص التجديد بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها؛ إذ سيغيب عن المباراة المقبلة لتراكم البطاقات وتعاقدنا مع مابولولو مقابل 200 ألف دولار ولأكون أمينًا التقيته اليوم قبل سفره وتحدثنا عن التجديد واللاعب كان قد دوّن عبر حساباته بمواقع التواصل أنه يريد الاستمرار وختام حياته الكروية مع الاتحاد”.

وأتم مصيلحي تصريحاته بقوله:” أشكر محمود علاء على أدائه مع نادي الاتحاد وروحه مع الفريق هو نجم مصر في الدفاع ومن حقه العودة للزمالك بعد نهاية إعارته ولكن عقليته وحبه للنادي لابد أن تتواجد في الاتحاد وأتمنى استمراره”.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد 36 نقطة.



المصدر الأصلي